الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تذمر بعد نشر بيان مجلس الإدارة لوفاق سطيف: إدراج أسماء جديدة ونحو صرف النظر عن بورديم


كشفت أمس، مصادر مقربة من إدارة وفاق سطيف، عن إدراجها أسماء جديدة، ضمن قائمة المطلوبين، من اللاعبين الناشطين في البطولة المحترفة الأولى، على أن تسّرع من وتيرة التفاوض معهم واستقدامهم خلال الأيام المقبلة.
وتضمنت القائمة، حسب الأسماء التي تحصلنا عليها، كل من صانع ألعاب إتحاد بلعباس بلحوسيني، حارس الشلف بادني وحارس الشاوية خوجة، إضافة إلى لاعب الأربعاء بوزيان، في وقت أشارت مصادر أخرى، بأن لاعب مولودية العاصمة بورديم، حدد مطالبه المالية، التي لن تقل عن مبلغ 300 مليون شهريا، ما قد يضطر الإدارة صرف النظر عنه.
على صعيد آخر، عبّر أمس، جانب مهم من أنصار وفاق سطيف، عن تذمرهم، عقب نشر بيان مجلس الإدارة، الذي أعقب الاجتماع المنعقد بمقر الفريق، لاسيما أنه تضمن التطرق حسبهم لمشاكل وصراعات شخصية، بدلا من التطرق للمواضيع المهمة، على غرار إقصاء الفريق من المرتبة الثانية وحرمانه من المشاركة في رابطة الأبطال الإفريقية.
وأشار بيان مجلس الإدارة، المنشور عبر الصفحة الرسمية للفريق، العديد من القرارات، على غرار تجديد عقد المدرب نبيل الكوكي، رفقة أعضاء طاقمه الفني بحر الأسبوع الحالي، إضافة إلى تجديد عقود ركائز الفريق، كما اتفق مجلس الإدارة، على الانطلاق في عملية انتداب اللاعبين، الذين طالب المدرب نبيل الكوكي بجلبهم.
أما النقطة التي أسهب البيان في ذكرها، وأولاها أهمية خاصة، تتضمن التطرق للمنشور، الذي كتبه فهد حلفاية، عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» الأسبوع المنصرم، أين تحدث عن انسحابه من الفريق، بسبب وجود بعض العراقيل المتعمدة من طرف مجلس الإدارة.
وقد أشار بيان إدارة الفريق، بأن حلفاية اعترف خلال الاجتماع، بأنه كتبه في لحظة غضب، «كما أنه لم يتعرض لأية عراقيل في أي يوم من الأيام، من طرف مجلس الإدارة ورئيسه».
كما تضمن ذات البيان، بأن عزالدين أعراب، تعهد بحضور الجميع، بفتح الأبواب أمام الجميع، سواء فهد حلفاية، أو كل من يقدم الإضافة للطاقم المسير، مع التزامه بتعلية المصلحة العليا للفريق خلال الأيام المقبلة.
نشير في الأخير، إلى أن اجتماع مجلس الإدارة، كان برئاسة أعراب، بحضور كل من جابر زغلاش، كممثل عن النادي الهاوي، إضافة إلى توجيه دعوة خاصة، لفهد حلفاية.           ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com