الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يتقدمهم حاج عيسى وعياد وبوشكريط: إدارة مولوديـــة باتنــــة تقـــــرر الاحتفـــــاظ بـ10 لاعبين


قرر مسؤولو إدارة فريق مولودية باتنة الاحتفاظ بـ10 لاعبين من تعداد الموسم المنقضي، يتقدمهم المخضرم حاج عيسى وشعيب عياد، فيما أكد مصادر أن المدرب أمين غيموز.
وقال نائب الرئيس سليم فرج، أن الإدارة قررت الاحتفاظ بـ 10 لاعبين من الموسم الماضي يعتبرون كلهم من الركائز، مضيفا أن تحديد معالم التشكيلة تحسبا للموسم الجديد، سيحددها المدرب والذي قد يكون حسبه أمين غيموز.
 وأضاف المسؤول للنصر، أن الإدارة متخوفة من هجرة أبرز الركائز، في ظل تلقيهم عروضا من أندية تنشط في الرابطة الثانية، موضحا أن كل من غضبان وإيديو وزيرق وسياب مرشحون لمغادرة البوبية، عكس بعض العناصر في صورة بوشكريط وحاج عيسى والظهير الأيسر شعيب عياد، الذين سيواصلون مشوارهم على حد تعبيره.
من جهة أخرى، أكد محدثنا بأن الرئيس مسعود زيداني لن يترشح لعهدة أخرى، وفق ما أفصحه لمقربيه، مبرزا انعكاسات حالة الجمود التي يعرفها الفريق حاليا جراء غياب الإدارة، خاصة وأن النادي لم يستفد من إعانات مالية من السلطات المحلية رغم الوعود.
 وحسب فرج، فإن الإدارة ستلتقي اليوم الخميس، في اجتماع للفصل في عديد الأمور العالقة، أبرزها التحضير للجمعية العامة العادية المقررة الأسبوع القادم، إلى جانب الفراغ في منصب الرئيس، بعد رفض زيداني البقاء والترشح لعهدة أخرى.
علما وأن هذا الوضع، جعل الأنصار يقررون تنظيم صفوفهم للدخول كطرف فعال، من أجل إعادة السكينة والاستقرار للفريق.
شعيب عياد: أفضل الاستقرار مع البوبية
أكد الظهير الأيسر لنادي مولودية باتنة شعيب عياد، أنه يفضل عامل الاستقرار بالبقاء مع فريقه خلال الموسم الجديد، رغم أنه أبدى بعض القلق، بعد الأحاديث التي تؤكد على رغبة الرئيس زيداني في الاستقالة من منصبه، وقال: «صراحة تلقيت العديد من العروض من أندية القسم الثاني، ولكني أفضل عامل الاستقرار بالبقاء مع فريقي مولودية باتنة، ولكن سمعنا مؤخرا أن الرئيس يفكر في الاستقالة، وهو ما جعلني وبعض اللاعبين، نشعر بالقلق إزاء هذه الوضعية، خاصة وأن الإدارة وفرت الموسم المنقضي كل الظروف المواتية من أجل أداء موسم كبير، كلل في الأخير بالصعود إلى القسم الثاني».
وأضاف خريج مدرسة شباب قسنطينة: «لحد الساعة لم أتلق أي اتصال من الإدارة، وأظن إن الأمور مبهمة في النادي، وسننتظر ما ستسفر عنه الأيام القادمة قبل تحديد وجهتي».
 كما شكر الدولي السابق في صنف الأصاغر، أنصار المولودية الذين كان لهم دورا كبيرا في تحقيق الصعود حسبه، متمنيا أن تتضح الرؤية في النادي في أقرب الآجال، من أجل التحضير الأمثل للموسم الكروي الجديد، والذي سيكون معقدا كثيرا بتواجد عدة أندية كبيرة لها باع طويل في كرة القدم الجزائرية.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com