الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لخذاري يقتنع ونحو عودة خوالد: بن صالح يدشن ميركاتو اتحاد بسكرة


وقع لاعب اتحاد الشاوية عبد القادر بن صالح أول أمس، على عقده الجديد مع فريق إتحاد بسكرة، وذلك بعد اتفاقه على جميع التفاصيل خلال جلسة المفاوضات، التي جمعته برئيس النادي فارس بن عيسى، الذي أصر على انتداب هذا اللاعب الذي كان محل أطماع عدة أندية لما يتمتع به من إمكانات كبيرة بدنية وفنية، وبذلك تكون إدارة النادي قد ضمنت أول صفقة تحسبا للموسم الجديد.
وفي السياق ذاته، تجدد اللقاء ليلة أول أمس، بين الرئيس فارس بن عيسى ولاعب الموسم الماضي سليم بناي، حيث جلسا إلى طاولة المفاوضات وأسفرت في نهاية المطاف، عن وصول الطرفين إلى أرضية اتفاق، تقضي بتجديد اللاعب في انتظار ترسيم الأمور خلال الساعات المقبلة، والتوقيع على العقد الجديد.
يحدث هذا، في ظل إصرار إدارة النادي الحفاظ على بعض ركائز الموسم الماضي، نظير دورهم الكبير داخل المجموعة، يتقدمهم المدافع عادل لخذاري، الذي أبدى ليونة كبيرة في موقفه رغم رفضه في بداية الأمر، عملية التجديد وإصراره على تغيير وجهته، بعد العرضين اللذين تلقاهما من نصر حسين داي وداد تلمسان.
وعرف رئيس النادي بن عيسى، كيف يقنع لاعبه لخذاري بمواصلة اللعب مع فريق مسقط رأسه، ومساعدته على تجسيد أهدافه في ظل صعوبة المأمورية الموسم المقبل، ومن المنتظر أن يكون للرجلين لقاء أخر الأيام القليلة المقبلة، لترسيم الأمور والتوقيع على العقد الرسمي.
وفي الوقت، الذي تواصل  فيه الإدارة اتصالاتها لتدعيم الفريق ببعض اللاعبين المستهدفين، تحسبا للموسم القادم، علمنا من مصادر موثوقة أن اللاعب نصر الدين خوالد، أعطى موافقته المبدئية للعب في صفوف الفريق الموسم المقبل، مشيرة إلى أن اللاعب  توصل إلى اتفاق مع الرئيس فارس بن عيسى.
كما كشف خوالد لمقربيه عن  رغبته  في العودة لفريقه السابق، وأبدى تحمسا  لذلك، ومن المتوقع أن يرسم اللاعب التحاقه بالفريق، بعد الحصول على ورقة تسريحه من فريقه الحالي  شبيبة الساورة، حيث لازال مرتبطا معه لموسم أخر.
من جهة أخرى، وبهدف مناقشة الوضعية الصعبة ،التي يعيشها الفريق كان لعشرات الأنصار ليلة أول أمس، لقاء موسعا في الفضاء الطلق بالقرب من دار المعلم، خلص إلى مطالبة إدارة النادي بإطلاعهم على جميع المستجدات، والحد من تكتمها، خاصة ما تعلق بعملية الإنتدابات، كما رفعوا جملة من المشاكل للرجل الأول في النادي، من أجل تدارك الموقف قبل فوات الأوان.
ع - بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com