السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما يتواصل رحيل ركائز جمعية الخروب: ذيب يخصص نسبة من دعوات الجمعية العامة للأعضاء "المشطوبين" والأنصار


تواصل الإدارة الحالية لجمعية الخروب، إنهاء الترتيبات اللازمة لعقد الجمعية العامة المرتقبة هذا الخميس، في انتظار جلب الموافقة النهائية من مصالح الولاية في غضون الساعات القادمة، مثلما كشف مصدر من النادي.
 ويأمل الشارع الرياضي الخروبي، أن تقام الجمعية العامة هذه المرة في موعدها، خصوصا أنها تأجلت أكثر من اللازم، بعدما تغير موعدها مرتين لأسباب مختلفة.
وفي الوقت، الذي يتواصل فيه اللغط حول القائمة النهائية، التي اعتمدها ذيب والتي تضم 61 عضوا، وعدم تقبل بقية الأعضاء المشطوبين من القائمة القديمة، الطريقة التي أبعدوا بها، كما طعنوا أيضا في القائمة الحالية، وشككوا في شرعية العملية برمتها، إلا أن ذيب قرر أمس فتح المجال لمن يرغب منهم في الحضور والمناقشة، في نهاية الجمعية العامة وطرح استفسارات حول قيمة الديون، التي أسالت الكثير من الحبر مؤخرا أو ما تم صرفه، خلال العهدة الأولمبية وغيرها من الأمور، لكن بدون المشاركة في التصويت، الذي سيكون مقتصرا على الأعضاء ال 61 ، رغم أن هذه الخطوة قد لا تلقى ترحيبا من الأعضاء المقصيين، الذين اعتبروا أن حضورهم للجمعية العامة والتصويت حقا لهم.
وأكد ذيب في حديث مقتضب للنصر، بأن من يرغب في حضور الجمعية العامة، والاطلاع على تفاصيل التقريرين المالي والأدبي وطرح التساؤلات، عليه الاتصال به أو الحضور إلى المقر، حتى يجهز له الدعوة، سواء كان مناصرا أو أحد أعضاء الجمعية العامة وشطب اسمه مؤخرا، لكنها بمراعاة التدابير الصحية وخاصة ضرورة التباعد بين الحضور، مع احترام طاقة استيعاب القاعة، التي يجب أن لا تكون ممتلئة عن أخرها، لهذا لن يكون الدخول مسموحا للقاعة سوى للأعضاء ورجال الإعلام، إلى جانب أصحاب الدعوات.
من جهة أخرى، تواصل نزيف جمعية الخروب، برحيل المزيد من الركائز، بعد التحاق هداف الفريق الموسم الفارط عبد السلام بوشوارب بصفوف نجم مقرة، وأمير دربال  الذى أمضى في فريق شباب باتنة، بعد أن قضى ثلاثة مواسم في جمعية الخروب، ومع وجود العديد من اللاعبين في اتصالات متقدمة، مع أندية أخرى توقع رحيل المزيد من العناصر واستحالة ترتيب بيت لايسكا قبل أسبوعين على الأقل، فإن الإدارة القادمة، ستكون أمام حتمية تشكيل فريق جديد.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com