الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلماضي يؤجل الكشف عن القائمة النهائية: شتي خارج الحسابات وطبيب الخضر لن يحضر التربص

فضل الناخب الوطني جمال بلماضي، تأجيل الكشف عن القائمة النهائية المعنية بالتربص الذي سينطلق بعد غد، ويتخلله موعدان وديان أمام نيجيريا يوم 9 أكتوبر والمكسيك يوم 13 من ذات الشهر، بسبب مخاوفه من الأخبار غير السارة في آخر لحظة، على الرغم من إعداده لقائمة موسعة ضمت أكثر من 45 لاعبا، مثلما أكده أمس رئيس خلية الإعلام والاتصال على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صالح باي عبود، في تصريحاته للإذاعة الوطنية.
ويبدو أن بلماضي، لا يريد ترك أي مجال لعنصر المفاجأة، بدليل ما حدث مع طبيب المنتخب الدكتور أوزنالي، الذي أصيب بفيروس كورونا، ومدرب الخضر فضل استبعاده من التربص، والحال كذلك بالنسبة لرباعي الترجي، الذي يوجد في الحجر الصحي، بعد ارتفاع عدد الإصابات في صفوف المكشخة، إلى أكثر من عشرة عناصر من بينها مدافع الخضر إلياس شتي، الذي ظهرت نتائج تحاليله أمس إيجابية، وهو ما يرسم تضييعه للتربص المقبل، وهو ما يجبر بلماضي على الاستعانة بلاعب آخر من القائمة الموسعة، في صورة محمد فارس.
وحسب مصادر حسنة الإطلاع، فإن بلماضي سيكشف بنسبة كبيرة اليوم أو غدا على القائمة النهائية المعنية بالتربص، الذي سيقام على مرحلتين، الأولى بالنمسا وتختتم بودية أمام نيجيريا، قبل السفر بعدها إلى هولندا ومواجهة المنتخب المكسيكي، يوم 13 أكتوبر في مدينة «لاهاي» الهولندية، علما وأن مدرب منتخب المكسيك تاتا مارتينو قد استدعى 26 لاعبا تحسبا لهذا الموعد، أبرزهم هيكتور هريريرا لاعب أتلتيكو مدريد، وهيرفينغ لوزانو مهاجم نابولي، إضافة إلى راوول خيمينيز المهاجم المتألق مع وولفرهامبتون الإنجليزي.
وفي السياق ذاته، فإن قائمة المنتخب الوطني، ستعرف غياب عدة ركائز بدءا بعطال وبوداوي وكذا بلعمري وبلايلي، اللذين لم يلتحقا بعد بأي فريق، إلى جانب العناصر المحلية التي تعاني من الناحية البدنية، على اعتبار أن المنافسة لم تنطلق بعد، إلا أن مدرب الخضر يمكن أن يكون له رأي آخر، ومن حسن الحظ أن المهاجم بن رحمة عاد لأجواء المنافسة ، وأكد معدنه، وقاد فريقه إلى التأهل في كأس إنجلترا، بفضل تسجيله ثنائية رائعة، خاصة الهدف الثاني، الذي اعتبره مدربه، قد يكون سببا في ارتفاع أسهمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.
يحدث هذا، في الوقت، الذي سيكون المهاجم كريم عريبي جديد القائمة النهائية، خاصة وأن بلماضي ساهم بشكل كبير في انتقاله إلى الدوري الفرنسي عبر بوابة فريق نيم، بعد أن زكاه لدى مناجير الفريق، علما وأن عريبي متواجد في فرنسا حاليا تمهيدا للتوقيع في الساعات المقبلة، على العقد الذي سيربطه بنادي الجنوب الفرنسي، ومن ثمة مزاملة مواطنه زين الدين فرحات نجم التشكيلة.
بورصاص . ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com