الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كـرونـولوجيــا توقيـع المهــاجم كــوني

فضلت يومية النصر وضع مناصري شباب قسنطينة و قرائها الكرام في الصورة، وهذا من خلال الكشف عن مسلسل توقيع المهاجم الإيفواري كورو كوني بجميع التفاصيل، سيما وأن النصر كانت حاضرة منذ وصول اللاعب إلى غاية ترسيم انضمامه إلى كتيبة السنافر، بعد جهد جهيد وأخذ ورد بين المسيرين والمناجير البينيني دانيال المقيم بفرنسا.
انطلاق المفاوضات سهرة الأربعاء
وكانت سهرة الأربعاء في حدود الساعة (20,45)، عرفت وصول المهاجم الإيفواري كوني إلى قسنطينة، قادما من باريس رفقة مناجيره دانيال، بعد الاتفاق المبدئي مع المسيرين هاتفيا، قبل أن تحدث بعض التطورات التي جعلت المفاوضات تبعث من جديد خلال السهرة بفندق الحسين.
مناجير كوني يبتز المسيرين ويطالب بـ 60 ألف أورو
ولم يكن مسيرو الشباب يتوقعون أن تكون المفاوضات عسيرة مع كوني، حيث تفاجأوا بخرجة مناجيره، الذي اشترط الحصول على 60 ألف أورو حصته من الصفقة، مؤكدا بأن القوانين المعمول بها في أوروبا تخول للمناجير بالحصول على حصته من عند الفريق وليس من عند اللاعب.
حداد يرفض ويقرر التخلي عن اللاعب
وقد اعتبر رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة محمد حداد مطلب المناجير دانيال مبالغا فيه، وأن المبلغ الذي اشترطه والذي يعادل 1 مليار سنتيم، هناك لاعبين في الفريق لم يستفيدوا منه، ما جعل حداد يقرر ليلة الأربعاء التخلي عن المهاجم السابق لنادي أرل أفنيون الفرنسي كورو كوني.
الجلسة الثانية من المفاوضات سهرة الخميس
وفي السياق ذاته ضرب المناجير دانيال موعدا جديدا للمسيرين سهرةالخميس، بعد أن قام بجولة تفقدية لملعب الشهيد حملاوي ووسط المدينة، خاصة وأن موعد مغادرة موكله كانت يوم الجمعة، وهو ما وافق عليه مسيرو الشباب، الذين بعثوا المفاوضات مع اللاعب من جديد، في جلسة ثانية انطلقت في حدود الساعة التاسعة والنصف ليلا بفندق الحسين دائما.
الاتفاق تم في حدود الساعة 00:00
وعكس ما كان عليه الحال في الجلسة الأولى فقد تمكن مسيرو الشباب و يتعلق الأمر بكل من المدير الرياضي سمير بن كنيدة و الرئيس حداد و المدير المالي حكيم دابه من الاتفاق مع المناجير دانيال حول كل التفاصيل، حيث أن دانيال اقتنع بالحصول على 15 ألف أورو مقابل توقيع موكله.
دابه يجهز العقد
وبعد حدوث الاتفاق بين مسيري الشباب والمناجير دانيال، شرع المدير المالي والإداري حكيم دابه في تحرير العقد، حيث جهزه في حدود الساعة (02,45) من فجر الجمعة، في الوقت الذي غادر فيه الرئيس حداد عائدا إلى منزله.
3:00 دانيال يرفض توقيع اللاعب قبل استخراج عقده!
وكانت عقارب الساعة تشير إلى تمام الساعة الثالثة من فجر الجمعة، عندما فاجأ المناجير دانيال الجميع برفضه طلب المسرين القاضي بتوقيع اللاعب، مؤكدا بأن كوني لن يوقع إلا بعد تجهيز عقده (المناجير)، خاصة وأنه اتفق مع المسيرين على الحصول على قيمة 15 ألف أورو.
5:00 دانيال يشترط حضور حداد
هذا ولم يجد مسيرو الشباب سوى الموافقة على شرط دانيال، حيث قام المدير المالي دابه بتجهيز عقده، ليتفاجأ بخرجة جديدة من دانيال، الذي رفض توقيع موكله إلا بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، حيث رفض دانيال رفضا قاطعا توقيع لاعبه من دون الرئيس.
5:30 حداد يحضر على جناح السرعة
وبعد أن اقتنع مسيرو الشباب بأن دانيال مصر على قراره، اتصل المدير الرياضي سمير بن كنيدة، برئيس مجلس الإدارة محمد حداد، الذي استيقظ وحضر على جناح السرعة إلى فندق الحسين، سيما وأن الرئيس كان يريد إنهاء هذه الصفقة التي كثر عليها الحديث في الشارع القسنطيني.
6:00 دانيال لا يرد ويرفض استقبال المسيرين بغرفة الفندق!؟
وفي الوقت الذي كان فيه مسيرو الشباب متواجدون بقاعة الندوات بفندق الحسين من أجل تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام و من بينها يومية النصر التي تابعت كل أطوار المفاوضات، وكنا شاهدين على خرجة المناجير دانيال الذي رفض الرد على اتصالات المسيرين، ما جعلهم يصعدون إلى غرفته و لكن دانيال رفض استقبالهم.
حداد يقرر صرف النظر عن كوني
وأمام هذه الخرجة الغريبة من المناجير دانيال قرر رئيس مجلس الإدارة محمد حداد صرف النظر عن كوني، كما أمر المدير المالي و الإداري حكيم دابه بتوقيف تذاكر الثنائي، وعدم السماح لهما السفر إلى فرنسا بتذكرتي شباب قسنطينة.
13:00 دانيال يغادر قسنطينة وكوني يقرر التوقيع
وكانت عقارب الساعة تشير إلى تمام الساعة الواحدة عندما غادر المناجير دانيال مدينة قسنطينة، حيث استقل رحلة قسنطينة- باريس، لكن المهاجم الإيفواري كوني تراجع عن المغادرة و قرر البقاء في قسنطينة، حيث أنه اقتنع بكلام المدير الرياضي سمير بن كنيدة.
19:25 مسلسل كوني ينتهي بتوقيعه لموسمين
وبينما كان الناس منشغلون بأول أيام عيد الفطر المبارك، إلا أن مسيري شباب قسنطينة كان شغلهم الشاغل قضية المهاجم كوني، التي انتهت بسلام في تمام الساعة 19:25 بقاعة الندوات بفندق الحسين، أين وقع مهاجم هيرتا برلين السابق موسمين في شباب قسنطينة، وغادر أمس قسنطينة على أن يعود يوم الأربعاء من اجل مباشرة التحضيرات مع المجموعة.
22:00 دانيال يرسل رسالة قصيرة لحداد يتوعده فيها
يبدو أن خرجات المناجير دانيال لم تنته، حيث تفاجأ رئيس شباب قسنطينة محمد حداد برسالة قصيرة على هاتفه من دانيال يتوعد فيها إدارة شباب قسنطينة، سيما و أن العقد الذي وقع عليه المهاجم كوني –حسب مصادر النصر- لم يذكر فيه اسم وكيل أعمال اللاعب دانيال.
بورصاص/ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com