الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: يومان راحة بعد ختام أول تربص


منح الطاقم الفني لإتحاد بسكرة اللاعبين، يومين راحة عقب نهاية التربص التحضيري الأول، الذي دام أسبوعا كاملا، وذلك من أجل استرجاع الأنفاس، قبل استئناف التدريبات والعودة إلى العمل الجدي تحسبا للموسم الكروي الجديد .
ووصف المدرب المساعد حدو مولاي التربص بالناجح، قياسا بالعمل الكبير الذي قام به تعداد الفريق، طيلة مدة التربص والتدريبات اليومية، التي كانت شاقة، وفق ما سطره المسؤول الأول على العارضة الفنية معز بوعكاز.
وأشار المدرب المساعد حدو في حديثه لخلية الإعلام للنادي، أنه عمل على تحسين الأداء البدني للاعبين، مع الإهتمام أيضا ببعض الجوانب الأخرى، مبديا تفاؤله بأداء موسم ناجح، في ظل ثراء التعداد الذي يشكل مزيجا بين لاعبي الخبرة والشباب، الذين أبانوا - كما قال - عن إمكانيات جيدة، قابلة للتطور، نالت استحسان الطاقم الفني، الذي يسعى حسبه إلى خلق الانسجام، مشيرا أن الهدف هو وصول المجموعة للجاهزية بنسبة مقبولة، تستطيع معها  دخول بطولة المحترف الأول بإيجابية، وذلك من خلال تطبيق البرنامج المسطر، مستطردا أنه يتصل يوميا وفي أكثر من مرة بالمدرب بوعكاز، ليطلعه على سير التحضيرات ومستجدات الفريق.
وفي السياق ذاته، أشاد لاعب الحمراوة السابق كثيرا، برفقاء حاتم دخية الذين  أظهروا - كما قال - تجاوبا كبيرا وانضباطا تاما طيلة أيام التربص، متمنيا أن تجني المجموعة ثمار هذا العمل في البطولة الوطنية.
وأضاف أن التربص منح للطاقم الفني، فرصة توضيح الفكرة أكثر عن الإمكانيات الفردية لكل لاعب، رغم معرفته المسبقة لأغلب التعداد، مشيرا أن التشكيلة الأساسية، ستتضح معالمها أكثر خلال التربص المقبل.
وبعد أن أبدى تفاؤله بمشوار طيب لخضراء الزيبان، في ظل الإمكانيات المسخرة من قبل إدارة الرئيس  فارس بن عيس،  وكذا توفر ظروف العمل على غرار المنشآت الرياضية المختلفة بالمدينة، دعا عضو الطاقم التدريبي للإتحاد الأنصار للوقوف إلى جانب فريقهم، لتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، في سبيل تجسيد الأهداف المسطرة، وإسعادهم في نهاية الموسم.
ع بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com