الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أعراب يعد بتسديد المستحقات بعد التربص: مدرب وفاق سطيف يريد تسع وديات قبل انطلاق المنافسة


وعد رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف الدكتور عز الدين أعراب اللاعبين، بتسديد مستحقاتهم فور العودة من التربص التحضيري المغلق، المرتقب انطلاقه بعد غد الثلاثاء بعنابة.
وأفادت أمس مصادر مطلعة، بأن مسؤول الوفاق عقد اجتماعا مع اللاعبين، بحضور الطاقم الفني، مقدما خطابا تحفيزيا ومطمئنا في نفس الوقت، لجعلهم يركزون على العمل خلال الفترة المقبلة، بدلا من المستحقات.
كما أشارت مصادر من بيت وفاق سطيف، بأن الإدارة ستتفرغ خلال أيام تواجد الفريق بعنابة، لاستكمال الإجراءات الإدارية والمالية، لصب مستحقات تحويل إسحاق بوصوف، قصد تحويلها لحساب النادي، لأجل تسديد مستحقات الطاقم الفني واللاعبين، إضافة للدائنين، مع العمل على إبرام عقود تمويل مع مؤسسات وشركات عمومية وخاصة.
إلى ذلك، كشف مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي خلال ندوة صحفية، أعقبت ختام التربص التحضيري الذي جرى بمدينة سطيف، الممتد على قرابة 10 أيام، معبرا عن تفاؤله بسبب التجاوب المسجل من طرف اللاعبين، مشيرا بأن ثمار تربص سطيف وعنابة ستظهر خلال المبارتين الوديتين المرتقبتين، أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة وشبيبة سكيكدة، المبرمجتين بتاريخ 21 و 27 أكتوبر المقبلين، وعلى ضوئهما ستحدد الخيارات المبدئية، قائلا بأن الطاقم الفني سيبرمج سبعة مباريات ودية أخرى خلال الفترة المقبلة.
وأشار الكوكي بأن التمارين انقسمت بين العمل الفني والبدني، وتنوعت بحصص في الميدان، الركض في الغابة وتقوية العضلات، مشيرا بأنه حاول قتل أجواء الروتين وإعادة اللاعبين لأجواء التحضيرات، بعد سبعة أشهر من التوقف بسبب الظروف الصحية.
ليضيف المدرب التونسي للوفاق، بأن رهانه كبير على تدعيم التشكيلة بلاعبين جدد، لتقديم الإضافة في مناصب محددة، حسب ما تقدم به للإدارة، وخلافا لذلك سيلجأ لتوظيف الخيارات المتوفرة، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام اللاعبين الشبان لإبراز إمكاناتهم، معرجا على أهمية توظيف المستقدم الجديد المغترب مدور، المرتقب وصوله من فرنسا على مستوى محور الدفاع، في حالة برهن على إمكاناته على أرضية الميدان، بعد أن «اقتنع بمردوده خلال متابعته عبر أشرطة الفيديو».
ليختم الكوكي بالقول إنه يتوقع الكثير من اللاعبين، خلال التربص المغلق المقبل، ستحتضنه مدينة سرايدي بعنابة، مع بعث المنافسة على المناصب وإتاحة الفرصة أمام أكبر قدر من اللاعبين.     
      ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com