الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر يبحث عن مهاجم إضافي: عمراني يطرد بن يحيى من تربص تلمسان


أقدم مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني صبيحة أمس، على طرد المدافع الأيمن زين الدين بن يحيى من تربص تلمسان، بعد الخلاف الذي نشب بينهما على هامش حصة الاستئناف، حيث اتصل التقني التلمساني بالمدير الرياضي نصر الدين مجوج، وطلب منه إخطار بن يحيى بالعودة إلى قسنطينة، لأنه لا يريد بقاءه ضمن التعداد بعد أن تجاوز الخطوط الحمراء حسبه.
وغادر بن يحيى تلمسان زوال أمس، على أن يلتقي اليوم بمقر الفريق المدير الرياضي نصر الدين مجوج، من أجل تبرير التصرف الذي قام به تجاه أعضاء الطاقم الفني، ولو أن مصادر النصر العليمة، أوضحت أن اللاعب مهدد بالطرد النهائي من الفريق، كون عمراني لا يتلاعب بالجوانب الانضباطية، ويرفض استمرار أي لاعب قام بخرق تعليماته.
وكان المدرب عمراني قد فضل الإبقاء على بن يحيى ضمن تعداد الشباب، رغم قلة مشاركاته الموسم الماضي، على أمل أن يكون في المستوى في الموسم الجديد، غير أن اللاعب دخل معه في خلاف، قد يعجل برحيله من الفريق.
ويمتلك شباب قسنطينة خيارا واحدا في منصب مدافع أيمن في حال مغادرة بن يحيى، ويتعلق الأمر بقمرود، ما قد يعقد الأوضاع أكثر على المدرب الذي يصر على التعاقد مع مهاجم إضافي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية، خاصة بعد الإصابة التي يعاني منها الهداف أمين عبيد، والتي ستضطره لإجراء عملية جراحية، قد تبقيه بعيدا عن الميادين لعدة أشهر.
ويتواجد المسؤولون في حيرة من أمرهم، في ظل غياب الخيارات على مستوى منصب قلب الهجوم، حيث تلقوا بعض المقترحات، غير أنها لم تلق إعجاب عمراني، على غرار المهاجم بانوح والوافد الجديد على بيت «لاصام» أمين حامية، في انتظار تلقي مقترحات من لاعبين مغتربين.
إلى ذلك، لم يعرف بعد موعد قدوم السوداني شيبوب، الذي تكفل بملف عملية إجلائه رئيس مجلس الإدارة الجديد لعلى، فيما سيحل المغترب بن طاهر بقسنطينة بتاريخ 20 أكتوبر الجاري، بعد أن سجل اسمه ضمن قائمة المعنيين بالإجلاء في مدينة ليون.
على صعيد آخر، أبدى المدرب عمراني رضاه عن ودية تلمسان، حتى وإن عرفت بعض النقائص حسب تصريحاته، مؤكدا بأن المجموعة لا تزال بحاجة لانسجام أكبر، وفي هذا الخصوص أردف قائلا:» ودية تلمسان مكنتني من الوقوف على بعض الإيجابيات، كما جعلتني أدون بعض السلبيات، على أمل معالجتها مستقبلا، لقد وقفت على بعض الفرديات الجيدة، في الوقت الذي لا نزال بحاجة إلى عمل كبير على المستوى الجماعي، من أجل الوصول إلى التشكيلة المثالية».
وتابع مدرب السنافر:» الفريق بحاجة إلى مهاجم إضافي، خاصة بعد الوضعية التي يعاني منها عبيد، حيث لن يكون بالإمكان الاعتماد عليه».
علما، وأن الشباب قد فاز على وداد تلمسان بهدفين لهدف واحد، سجلهما كل من عمران وذيب.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com