الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن رمضان يصل منتصف الأسبوع: شباب قسنطينة ينتظر تحاليل شيبوب وبن طاهر في «الحجر»


أكد المدير الرياضي نصر الدين مجوج، بأن إدارته ستقوم بتقديم الوافد الجديد السوداني شرف الدين شيبوب، بمجرد صدور نتائج تحاليل الكشف عن كوفيد 19، التي أجراها بمجرد حلوله بمدينة الجسور المعلقة سهرة الأربعاء الماضي.

هذا، ومن المقرر أن تظهر نتائج كشوفات اللاعب شرف الدين  شيبوب اليوم، وفي حال تأكد المسؤولون من سلبيتها، سيتم تقديم اللاعب الذي يقيم مؤقتا بفندق الخيام، لوسائل الإعلام في الأمسية، على أن يندمج بعدها مباشرة في التدريبات الخاصة بالفريق، الذي عاد لأجواء التحضيرات من جديد عشية أمس.
وسيقوم المحضر البدني عادل لعبني بإخضاع شيبوب لبعض الاختبارات، من أجل تسطير برنامج استدراكي للاعب، ولو أن مصادرنا أكدت بأنه لا يعاني من أي نقص، بعد التحضيرات التي أجراها رفقة المنتخب السوداني، الذي شارك معه في المعسكر الإعدادي الأخير الذي تخللته ودية أمام نسور قرطاج بتونس.
في سياق ذي صلة، أنهى المهاجم المغترب محمد بن طاهر حالة الترقب والانتظار، بعد حلوله سهرة أمس الأول بالجزائر العاصمة قادما من مدينة ليون، على متن رحلة جوية لإجلاء الرعايا الجزائريين العالقين بفرنسا.
ودخل بن طاهر الحجر الصحي بأحد فنادق العاصمة، حيث سيمكث هناك لخمسة أيام، على أن يحل بعدها بقسنطينة، من أجل إتمام إجراءات انضمامه إلى الشباب، ليباشر بعدها التدريبات، وهو ما من شأنه أن يريح المدرب عبد القادر عمراني، الذي عانى كثيرا من غياب الخيارات في القاطرة الأمامية، خلال الوديات التي خاضها الشباب أمام منتخب الناحية العسكرية ووداد تلمسان.
إلى ذلك، كشف مصدر مسؤول أن المهاجم «الجزائري - التونسي» محمد أمين بن رمضان، سيحل بقسنطينة يوم الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير، بعد أن سجل اسمه ضمن قائمة الرعايا المعنيين بالإجلاء من تونس.
وسيكون بن رمضان، آخر انتدابات الشباب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على أن يمر الفريق إلى المرحلة النهائية من الاستعدادات، تحسبا لانطلاق البطولة نهاية شهر نوفمبر الداخل.
في سياق منفصل، كشفت الرابطة المحترفة عن رزنامة الرابطة الأولى، حيث سيكون الشباب على موعد لاستقبال وداد تلمسان في أول جولة من الموسم، وسبق للشباب أن تباري مع الوداد وديا في مناسبتين، حيث فاز في الأولى بهدفين لهدف واحد، فيما انهزم بنفس النتيجة في الاختبار الثاني.
وعاد الفريق لأجواء التحضيرات عشية أمس، حيث غاب عن الفريق المدافع زين الدين بن يحيى، الذي سيكون على موعد للمثول على المجلس التأديبي، أين سيكتفي المسؤولون بتغريمه، مع تحذيره من تكرار تصرفه الخاطئ إزاء أعضاء الطاقم الفني. علما أن المدرب عمراني تراجع في آخر لحظة عن تسريح بن يحيى، بعد الاعتذار الذي تقدم به الأخير لأسرة الفريق.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com