الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جبايلي لم يؤهَّل بعد: نادي التلاغمة يضمُّ هادف ويُنهي الاستقدامات


أغلقت إدارة نادي التلاغمة القائمة الرسمية، التي ستتكفل بمهمة الدفاع عن ألوان الفريق الموسم القادم، بتعاقدها سهرة أول أمس مع المهاجم عبد المالك هادف، الذي تم استقدامه من اتحاد عنابة، بعد حصوله على وثيقة التسريح، بقرار من الغرفة الفيدرالية للمنازعات، ولو أن اللاعب كان على وشك الالتحاق بجمعية الخروب، لكنه قرر في نهاية المطاف حط الرحال بالتلاغمة، لخوض تجربة جديدة مع فريق «أولاد سمايل» في بطولة الوطني الثاني.
هذه الورقة جعلت تعداد نادي التلاغمة يرتفع إلى 26 لاعبا، مع بقاء إجازة شاغرة، إلا أنها مخصصة لفئة أقل من 23 سنة، على اعتبار أن الإجراءات القانونية تشترط تواجد سبعة عناصر من هذه الفئة ضمن التعداد الإجمالي، وإدارة الرئيس بوضياف استنفدت الإجازات المخصصة لصنف الأكابر، بالتعاقد مع 20 عنصرا، من بينهم 15 مستقدما جديدا.
وفي سياق متصل، واجهت إدارة نادي التلاغمة إشكالا إداريا في تأهيل المدافع أنيس جبايلي، الذي كان قد تحصل على وثيقة تسريحه بقرار من غرفة المنازعات، إلا أن إدارة مولودية العلمة لم تشطبه من التعداد الرسمي، الأمر الذي حال دون إيداع ملفه الإداري مع فريقه الجديد، لأن النظام المعمول به على مستوى البوابة الإلكترونية، يشترط تسوية الوضعية الإدارية لأي لاعب مع فريقه السابق، لقبول طلب استخراج إجازة جديدة، وهذا لتفادي حيازة أي عنصر على إجازتين في نفس الفترة، وهو الإشكال الذي طرحته إدارة النادي على الرابطة، بإرسال الملف الإداري للاعب جبايلي عبر البريد الإلكتروني، بغية إثبات تسجيل الطلب في الآجال المحددة، في انتظار فصل المكتب الفيدرالي في القضايا العالقة، والخاصة بعدم القدرة على تأهيل اللاعبين، الذين كانوا قد حصلوا خلال الأسبوع الماضي، على وثائق التسريح بقرارات من الغرفة الفيدرالية للمنازعات.
من جهة أخرى، عمدت إدارة النادي إلى تأجيل موعد الشروع في التحضيرات، تحسبا للموسم القادم إلى إشعار آخر، وذلك بسبب عدم تلقي أندية الوطني الثاني ترخيصا من وزارة الشباب والرياضة، يسمح لها باستغلال الملاعب والمرافق الرياضية للتدريبات، وقد ربط رئيس الفرع توفيق بوضياف، انطلاق فريقه في التدريبات بقرار الوصاية بخصوص فتح المنشآت الرياضية، لأن البرنامج الذي سطره الطاقم الفني بقيادة المدرب رابح زمامطة، يرتكز بالأساس على تربص مغلق سيجريه الفريق ببيت الشباب بالتلاغمة، على أن تكون التدريبات، سواء في الغابة أو ملعب الشهيد خبازة بشير.
على صعيد آخر، تتواصل أشغال تهيئة الملعب، بعد إقدام مصالح مديرية الشباب والرياضة لولاية ميلة، على تسجيل عملية لترميم الملعب، خاصة على مستوى حجرات الملابس، وذلك بمراعاة التحفظات التي كانت الرابطة قد سجلتها، والإشكال الذي كان مطروحا في ملعب خبازة، يكمن في الوضعية المتدهورة لغرف الملابس وكذا النفق المؤدي إلى أرضية الميدان، وهي التحفظات التي تم التركيز عليها في الأشغال التي تبقى متواصلة، والتي بلغت مرحلة جد متقدمة، لأن السلطات المحلية بالولاية تعتزم رفع كل التحفظات، وبالتالي اعتماد ملعب التلاغمة لاحتضان المباريات الرسمية للفريق الموسم القادم.
ص/ فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com