الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يدوم 9 أيام والأزمة حوَّلته من الشلف: نجم مقرة يُباشر غدا تربُّصا بمدينة سطيف


يدخل نجم مقرة بداية من صبيحة الغد، في تربص مغلق بفندق الهضاب بمدينة سطيف يدوم 9 أيام، في ثالث محطة من برنامج تحضيرات الفريق تحسبا للموسم الكروي القادم، والتي ستكون الأخيرة قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية.
وجاءت برمجة هذا المعسكر الإعدادي، بعدما تعذر على الإدارة توفير الإمكانيات المادية، التي تسمح بإقامة تربص بالشلف، وفق البرنامج الأولي الذي كان قد ضبطه الطاقم الفني، ليتقرر بعد ذلك اختيار مدينة سطيف لإجراء المرحلة الثالثة والأخيرة، من برنامج التحضير للموسم الجديد، في فترة يراهن خلالها المدرب باشا على التكثيف من المباريات الودية، حيث يعتزم خوض 4 وديات، تم ترسيم اثنتين منها ضد كل من أولمبي المدية وأهلي البرج، مع احتمال مواجهة شباب قسنطينة، لأن الطاقم الفني للنجم، يعلق آمالا عريضة على تربص فندق الهضاب، لتمكين اللاعبين من بلوغ درجة جد متقدمة من الجاهزية، خاصة من حيث التنسيق والانسجام داخل المجموعة، وهذا بعد الاطمئنان بنسبة كبيرة على الجانب البدني، والذي تم التركيز عليه خلال التربص الأول الذي أقيم بمدينة برج بوعريريج.
الإصابات تأبى مغادرة بيت النجم
تبقى الغيابات الاضطرارية بسبب الإصابات، تؤرق المدرب محمد باشا، بدليل أن الودية التي أجراها النجم أمسية الجمعة بسطيف أمام الوفاق المحليين عرفت غياب العديد من العناصر، في صورة نذير قريشي، الذي تواصل غيابه عن أجواء الوديات والمنافسة، في الوقت الذي قرر فيه الطاقم الطبي إعفاء المهاجم نوفل ريغي من التدريبات لمدة شهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل منذ أسبوع، بينما تواصل غياب ثنائي الدفاع حميدة وبرنو عن المباريات الودية، جراء تواجدهما تحت متابعة الطاقم الطبي.
وكانت المقابلة الودية أمام وفاق سطيف، فرصة للمدرب باشا من أجل تجريب العديد من الخيارات، ولو أنه استقر على تشكيلة واحدة على مدار 70 دقيقة، وكان النجم متفوقا في النتيجة بهدفين دون رد سجلهما في الشوط الأول، كل من بوشوارب ودمان، قبل أن يعود «السطايفية» من بعيد في الشوط الثاني، لتنتهي المواجهة بالتعادل، ويواصل بذلك «المقراوية» سلسلة النتائج الإيجابية في لقاءاتهم الودية، بتفادي الهزيمة في خمس خرجات.
التزامات سومانا تؤخر التحاقه
ولن يلتحق المهاجم بوبكر سومانا الذي تم استقدامه على سبيل الإعارة لموسم واحد من شباب بلوزداد، بالفريق إلا في النصف الثاني من شهر نوفمبر الجاري، على اعتبار أنه متواجد حاليا بالأراضي التونسية، وقد تلقى الدعوة للمشاركة مع منتخب النيجر، في مقابلتين رسميتين يومي 10 و14 من الشهر الحالي في إطار تصفيات «الكان»، وعليه فقد تقرر تأجيل التحاقه إلى غاية الانتهاء من التزاماته مع منتخب بلاده، وقد تم إيداع طلب رسمي إلى السلطات العمومية، من أجل الترخيص له بدخول التراب الوطني عبر تونس، في الوقت الذي شرع فيه حيمود علي في التدريبات مع الفريق بعد استقدامه على سبيل الإعارة من نادي بارادو.
ص/ فرطــاس

التعداد الرسمي لنجم مقرة لموسم 2020 / 2021
حراس المرمى:  زكرياء بوحلفاية (أهلي البرج) ـ عبد المالك نصير (وداد بوفاريك) ـ محمد الطيب شريف (ترقية)
الدفاع:  محمد أشرف عايب (تجديد) ـ خير الدين حيمود علي (نادي بارادو) ـ إبراهيم برنو (شبيبة الساورة) ـ رشيد ميغازي (وداد تلمسان) ـ نورالدين زايدي (جمعية وهران) ـ صالح حميدة (أمل بوسعادة) ـ خالد دربال (شباب بني ثور) ـ سفيان خليلي (اتحاد بن قردان التونسي).
وسط الميدان:  عزيز فقعاص (تجديد) ـ محمد عبد الرحمان شيبوب (ترقية) ـ منيب بن مرزوق (أمل شلغوم العيد) ـ السعيد بورحلة (وداد تلمسان) ـ أسامة بن ويس (جمعية وهران) ـ مروان مهداوي (شباب بني ثور) ـ سيد علي كابري (جمعية الخروب) ـ أكرم بن قويدر (شباب قسنطينة).
الهجوم:  أكرم دمان (تجديد) ـ هاني قاسمي (تجديد) ـ عبد الحميد باي (ترقية) ـ عبد السلام بوشوارب (جمعية الخروب) ـ نوفل ريغي (مولودية قسنطينة) ـ الحاج بوقاش (وداد تلمسان) ـ بوبكر سومانا (شباب بلوزداد) ـ نذير قريشي (اتحاد تطاوين التونسي).

عناصر الآمال التي تتدرب مع الأكابر:
مهدي بريوشة (مولودية قسنطينة) ـ ياسين قادري (تجديد) ـ سفيان سليماني (تجديد).
المدير الفني: فيصل صفيح
المدرب الرئيسي: محمد باشا
المدرب المساعد: عبد المجيد بوغراب
مدرب الحراس: ياسين مرواني
المحضر البدني: مليك شراد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com