الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

باريس نقطة تجمع العناصر الوطنية: تربـــص الخضــــر ينطلـــق غـــدا و جلـــب اللاعبيــن في رحلـــة خاصــــة

لجأت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إلى حل توفير طائرة خاصة لجلب اللاعبين الدوليين الناشطين في مختلف دوريات أوروبا تحسبا لتربص مباراتي زيمبابوي الذي ينطلق غدا، خاصة في ظل تواصل غلق المجال الجوي في الجزائر، وهو ما جعل مسؤولي «الفاف» بالتنسيق مع الخطوط الجوية الجزائرية، يقررون استئجار طائرة لنقل رفقاء القائد محرز.
وبرمجت الفاف حسب مصادر النصر الموثوقة، الرحلة المباشرة من فرنسا في ساعة مبكرة من فجر الغد، سيما وأن جل العناصر مرتبطة اليوم مع أنديتها، لخوض مباريات رسمية في مختلف الدوريات الأوروبية، في صورة محرز الذي سيواجه ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي، وبن سبعيني الذي يلاقي بايرن ليفركوزن، في الوقت الذي يخوض المدافع العائد للمنتخب جمال بلعمري ديربيا مثيرا أمام سانت إيتيان بداية من الساعة التاسعة مساء، قبل تنقل جميع العناصر المعنية إلى باريس، مع وجوب إجراء تحاليل «بي.سي.أر»، مثلما تنص عليه القوانين المعمول بها في الجزائر.
ويصر بلماضي على تواجد جميع اللاعبين بداية من الغد، من أجل الانطلاق في التحضيرات الجدية للمواجهتين المزدوجتين أمام منتخب زيمبابوي، والتي يراهن عليهما كثيرا من أجل مواصلة الحفاظ على سجل الخضر، خال من الهزائم للمباراة 21 و22 على التوالي.
وما يؤكد الأهمية الكبيرة التي يوليها بلماضي لهذين الموعدين، هي التوصيات التي منحها لمسؤولي الفاف، سيما فيما يتعلق بالأمور التنظيمية والوقائية، حيث أكدت مصادرنا بأن مهندس التتويج بالنجمة الثانية، طالب بعدم السماح للغرباء بالدخول إلى مركز سيدي موسى منذ أكثر من أسبوع من الآن، بعد أن قام مسيرو الفاف بتعقيمه، منذ مغادرة اللاعبين المغتربين لمنتخب أقل من 20 سنة، والذين ظهرت عليهم عدة حالات إيجابية، إلى جانب نقل تربص منتخب أقل من 20 سنة للاعبين المحليين إلى فندق بن عكنون بالعاصمة، مع إلزامية عدم مغادرة كل العاملين في مركز سيدي موسى، الذين سيحضرون تربص المنتخب الوطني الأول، من أجل الحرص على حماية لاعبيه، سيما وأن كل التشكيلة ستخضع إلى تحاليل الكشف عن فيروس كورونا.
التنقل إلى زيمبابوي مبرمج أمسية الجمعة
وحسب البرنامج المسطر من قبل بلماضي، فإن رفقاء محرز سيجرون أول حصة تدريبية بمركز سيدي في حضور كل التعداد غدا، قبل الانتقال إلى حصص المعاينة عن طريق الفيديو، للوقوف على مستوى منتخب زيمبابوي، قبل مواجهته سهرة الخميس، والتنقل بعدها إلى مدينة هراري وهي السفرية المبرمجة بنسبة كبيرة أمسية الجمعة على متن رحلة خاصة، بعد إجراء حصة تدريبية خفيفة، سيخصصها الناخب الوطني لجانب الاسترجاع، سيما وأن الرحلة تستغرق حوالي 10 ساعات.
جدير بالذكر، أن بلماضي تحصل على تقرير مفصل من طرف المنسق الإداري للفاف بلياسين عن الوضعية في هراري، والتي تعرف استقرارا في عدد الإصابات مقارنة ببعض بلدان إفريقيا، بالنظر إلى عدم تجاوز عدد الحالات الإيجابية اليومية في الفترة الحالية سقف 100، والمعدل المسجل في الأسبوع الأخير كان في حدود 30 حالة، علما وأن العدد الإجمالي للمصابين في زيمبابوي 8471 مع تسجيل 250 وفاة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com