الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد خنشلة عبد الحق معاشي للنصر: لن نباشر التحضيرات خارج الإطار القانوني


أكد مدرب اتحاد خنشلة عبد الحق معاشي، بأن تعداد الفريق للموسم القادم، يكفي لإبداء الكثير من التفاؤل، بخصوص المستقبل في الرابطة الثانية.
معاشي، وفي دردشة مع النصر، أشار إلى أن عملية الاستقدامات التي قامت بها الإدارة، كان وفق إستراتيجية عمل مدروسة، وذلك بالمراهنة ـ كما قال ـ « على أبناء الفريق الذين كانوا ينشطون في أندية أخرى، لأن الصعود إلى الرابطة الثانية، كسر الحاجز الذي كان سببا في قطع طريق العودة، أمام بعض العناصر التي كانت تنشط في مستوى أعلى، وعليه فقد ثمار هذه السياسة استعادة العديد من اللاعبين، بمن فيهم أولئك الذين كانوا يلعبون في المحترف الأول، على غرار حمزاوي، سامر، حكار، شخريط وعبروق».
وأكد معاشي في سياق متصل، بأن تعداد الإتحاد للموسم القادم ثري، لأن التغيير كان ـ حسبه ـ « كبيرا، وعامل الخبرة كان من أهم المعايير، التي تم التركيز عليها لضبط التركيبة البشرية الجديدة، سيما وأن بطولة الوطني الثاني للموسم المقبل تبقى استثنائية، وضمان البقاء فيها لن يكون بالأمر السهل، والمأمورية في غاية الصعوبة في المجموعة الشرقية، التي تضم الكثير من الفرق التي سبق لها اللعب في مستوى أعلى، دون تجاهل طابع «الديربي»، والنكهة المميزة التي تكتسيها أغلب المباريات».
وفي رده عن سؤال، بخصوص موعد الشروع في التحضيرات للموسم القادم، أوضح محدثنا بأن الطاقم الفني كان قد ضبط برنامجا أوليا، لكن اللجنة المسيرة بقيادة بوكرومة، أصرت على عدم المرور إلى مرحلة التنفيذ الميداني، وربطت ذلك بضرورة إعطاء وزارة الشباب والرياضة الضوء الأخضر، لأندية القسم الثاني من أجل استئناف النشاط الكروي، رغم أن بعض فرق هذا القسم انطلقت ـ كما استطرد ـ « في التحضيرات خارج الإطار القانوني، إلا أننا نبقى مقيدين بتعليمات الوزارة والاتحادية، وفتح التدريبات لأندية الوطني الثاني، سيكون بالتأكيد باعتماد مهلة كافية للتحضيرات لا تقل عن 8 أسابيع، وهذا وفق المخطط الأولي الذي سطرته المديرية الفنية الوطنية.                                                  ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com