الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما تم تكريم عدة شخصيات قدمت خدمات للنادي: وضعية المقر تعيق تجميع لاعبي جمعية الخروب


وضعت لجنة إنقاذ جمعية الخروب بمعية مناجير الفريق، برنامجا أوليا لتجميع اللاعبين، في انتظار ترسيمه في الأيام المقبلة، إذا سارت الأمور كما تم التخطيط لها، حيث ترغب اللجنة في تجميع اللاعبين يوم 15 نوفمبر، قبل القيام بالاختبارات التشخيصية للكشف عن فيروس كورونا.
ويبقى تحفظ القائمين على جمعية الخروب، في الاتصال باللاعبين وتحديد الموعد المذكور إلى جانب موعد التدريبات، يعود بالدرجة الأولى إلى عدم صدور بيان من الوزارة، بالترخيص لأندية القسم الثاني بمباشرة التدريبات، رغم أن بعض الأندية باشرت فعلا في التحضيرات، إلى جانب ارتفاع العدد اليومي للإصابات بكورونا، وتشديد إجراءات الحجر على ولاية قسنطينة.
 كما أن الوضعية الحالية للمقر، الذي تدهورت حالته بشكل كبير، يعد أكبر عائق أمام القائمين بتصريف أعمال «لايسكا»، حيث قامت اللجنة المذكورة بتوجيه نداء لمسؤولي البلدية لأجل إصلاحه حتى تتمكن من استقبال رفقاء قرماطي، ويتوقع أن يتم الحجز للاعبين بأحد فنادق المدينة، إلى غاية تجهيز المقر من جديد.
من جهة أخرى، وكما سبق وأن أشرنا في أعداد سابقة، سيحل المدرب الهادي خزار بالجزائر غدا الخميس، وهذا بعد أن تحصل على التراخيص المطلوبة، حيث سيقضي مدرب الجمعية الجديد أياما في الحجر الصحي، قبل أن يحل بمدينة الخروب من أجل الإمضاء ووضع برنامج العمل، في وقت قام خزار باختيار اللاعب السابق مراد بشططو للعمل معه، ضمن الطاقم الفني كمساعد مدرب، أما بالنسبة للمحضر البدني فقد تم الاحتفاظ بحداد إبراهيم.
إلى ذلك، يتواصل التحضير لعقد الجمعية العامة المقررة يوم 12 نوفمبر، ولحد الساعة لم يقدم أي مرشح للرئاسة بملفه رسميا، رغم الحديث عن عزم بعض الأسماء الترشح، ومن بينها زوبير عريبي.
من جهة أخرى، تم تكريم الوجود التي ساعدت النادي خلال السنوات الماضية خصوصا من الناحية المادية، حيث قام مناجير جمعية الخروب عبد الحق خماس، بتكريم كل من بوروبي عبد الرحمن وعائلة مساسي كتقدير وعرفان لهما نظير الدعم المادي والمعنوي الكبير المقدم من طرفهم، وقد استحسن المعنيان هذه الخرجة، وأكدا مجددا استعدادهما لمنح يد العون للفريق في المرحلة المقبلة.
كما قامت جمعية قدماء اللاعبين نهاية الأسبوع الفارط، بتكريم عدة شخصيات، بعضهم وافتهم المنية في صورة الرئيسين السابقين ( السقني حشوف ومحمد معزة)، والمدربين (مصطفى لشطر وزفزاف عبد المجيد)، والمسيرين (نويوات ميلود وبن حمزة محمد)، حيث تم تكريم عائلاتهم، في حين كرم أيضا حراس العتاد (حلموس السعيد-غضبان حمودي- خليفي العربي-زمامطة عبد الله)، إلى جانب اللاعب السابق سنوات الستينيات دبابزية عبد الحميد، نظير المجهودات والخدمات التي قدومها للنادي.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com