الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية قسنطينة عقون للنصر: مدربون ولاعبون يحلمون بالموك ولهذا علينا الاجتهاد


•ما حدث مع بعض أندية المحترف درس لنا
وجه مدرب مولودية قسنطينة مصطفى عقون، رسالة مباشرة إلى اللاعبين من أجل التذكير بقيمة قميص الموك، والبحث عن رد جميله، معتبرا في حواره مع النصر، بأن المحضر البدني خالد قريون إضافة كبيرة للفريق، بالنظر لما يقدمه وينتظر أن يمنحه على مستوى تطوير لياقة اللاعبين البدنية.
*كيف تقيم انطلاق التحضيرات إلى غاية الآن؟
التحضيرات تسير وفق البرنامج الذي سطرناه من قبل، حيث نحرص على التنويع في العمل، بين الغابة وقاعة تقوية العضلات وتارة أخرى الملعب، خاصة وأن اللاعبين يعانون نوعا ما من الناحية البدنية، بفعل التوقف الذي كان لقرابة ثمانية أشهر وهذا أمر طبيعي، صحيح هناك عناصر كانت تتدرب على انفراد، لكن العمل الجماعي لا يمكن تعويضه، والحمد لله إلى غاية الآن، كل الأمور تسير على أحسن ما يرام.
*وهل لك أن تضعنا في الصورة بخصوص البرنامج المسطر، ومكان إقامة التربص القادم؟
لدينا برنامج عمل وفق المعطيات التي بحوزتنا، حيث سنواصل التدرب إلى غاية 19 نوفمبر الجاري ببرنامج خاص، فعلى سبيل المثال ننهي غدا الأربعاء برنامج العمل يكون بمعدل حصتين، قبل العودة بداية من غد الخميس إلى نظام الحصة الواحدة، ثم العودة الأسبوع المقبل إلى التدرب مرتين يوميا، وأما بخصوص التربص الثاني قررنا برمجته في قسنطينة أيضا بمقر الفريق، في انتظار التأكد من موعد انطلاق البطولة، لأنه إلى غاية الآن لا نملك تاريخ رسمي، وهو ما يصعب من مأموريتنا.
*نفهم من كلامك، بأن عدم تحديد موعد تاريخ انطلاق المنافسة يؤثر على تحضيراتكم؟
بطبيعة الحال، رغم أنني شخصيا محظوظ بوجود محضر بدني كفء ويعرف عمله جيدا من طينة خالد قريون، الذي يملك الخبرة اللازمة بحكم عمله مع عدة فرق معروفة في الرابطة المحترفة الأولى، صراحة ثقتي كبيرة في شخصه من أجل إنجاح التحضيرات، خاصة وأننا نعمل بالتشاور، وأراه إضافة كبيرة لفريق مولودية قسنطينة، لكن يبقى معرفتنا تاريخ انطلاق المنافسة، عامل مهم لوضع البرنامج النهائي.
*وما رأيك في تجاوب اللاعبين مع حجم العمل إلى غاية الآن؟
أنا سعيد للغاية بتجاوب اللاعب وجديتهم في التدريبات، الحمد لله إلى غاية الآن لم نسجل أي إصابة، وهو أمر مهم، لقد برمجت صبيحة الإثنين حصة تدريبية بالكرة لأول مرة، وهناك عدة مؤشرات إيجابية، التعداد الحالي ثري، ولقد قلت لهم منذ أول يوم، يجب علينا جميعا أن ندرك قيمة القميص الذي نحمله، وهناك عدة لاعبين ومدربين يحلمون بالعمل في هذا النادي العريق، وهو ما يجعلنا أمام حتمية العمل على رد جميله، ونكون في مستوى التطلعات.
*وكيف تتعاملون مع البروتوكول الصحي الموضوع من طرف الاتحادية؟
نسعى لاحترام البروتوكول الصحي، والإدارة مشكورة على كل ما قدمته ووضعته تحت تصرفنا، سواء في مقر الإقامة بالقبة البيضاء أين توجد كل متطلباتنا ووسائل الراحة، حيث تحدثت شخصيا مع اللاعبين، وضربت المثال بأندية المحترف الأول التي غالبيتها سجلت إصابات، وهو ما يجعلنا أمام حتمية احترام كل شروط الوقاية، لقد أجرينا تحاليل «بي.سي.أر»، وننتظر صدور النتائج.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com