الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صراعات خفية قبل موعد انتخابات رئاسة البابية: شطب عضوية بلول وعضوين آخرين بسبب الاشتراكات !


انعقدت الخميس الماضي، أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لمولودية العلمة، والخاصة بعرض الحصيلة المالية للسداسي الأول من السنة الحالية 2020، وعند بداية الأشغال قدم أمين المال منير قارص، مقترح إقصاء ثلاثة أعضاء من الجمعية، بسبب عدم تسديدهم حقوق الاشتراك السنوي، ويتعلق الأمر بكل من العلمي بلول ونسيم حبيش وأخيرا صالح الوناس.
ومباشرة بعدها، صادق الأعضاء بالإجماع على إقصاء الأعضاء الثلاثة، قبل الموافقة بعدها على تعيين قريد مسعود في منصب رئيس لجنة الترشيحات، تحسبا لإجراء الجمعية الانتخابية لاختيار الرئيس الجديد في العهدة الأولمبية المقبلة، والتي ستجرى هذا الخميس في القاعة الرياضية بحي التساهمي.ومباشرة بعد نهاية الأشغال، سارع الأعضاء الثلاثة المقصيين إلى إيداع طعن على مستوى مديرية الشباب والرياضة والبلدية، مع رفع دعوى استعجالية في محكمة العلمة الابتدائية، مقدمين كافة الأدلة التي تثبت تسديد الاشتراك في الموعد المحدد، والأكثر من ذلك تقديم الحجج القانونية التي تمنع إقصائهم، مع الدعوة في نفس الوقت فتح تحقيقات حول التقارير المالية المقدمة من قبل هذه الإدارة.
وأرجعت العديد من الأطراف، سبب الإقصاء هو منع العلمي بلول من الترشح في الانتخابات المقبلة، وحتى يتسنى للرئيس الحالي رقاب من تقديم ملف ترشحه دون وجود أي منافسة، خاصة وأن الغالبية من الأعضاء ستصوت لصالحه، في ظل عدم وجود أي منافس آخر.وفي سياق منفصل، أبدى عدد من أعضاء مجلس إدارة مولودية العلمة غضبهم، إزاء تفاوض رئيس المجلس صالح كراوشي مع المدرب محمد ميخازني، دون علمهم، حيث طالبوا من المسؤول الأول في مجلس الإدارة بضرورة التشاور فيما بينهم، من أجل اختيار الطاقم الفني الجديد، ويحدث هذا رغم موافقة المجلس على تشكيل لجنة الكرة، والتي يشكلها كل من المدير الرياضي هشام فوناس والمنسق العام ليامين فوناس وأخيرا المناجير العام عباس عبد المالك. وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن أعضاء المجلس سيجتمعون مجددا اليوم، بهدف منح جميع الصلاحيات لأعضاء لجنة الكرة، في اختيار المدرب الجديد، وحتى إحداث تغييرات على تركيبة التعداد النهائي للموسم الجديد.          
                                                                                حمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com