الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زطشي يتحدث بصراحة عن مساوئ رئيس الكاف و يصرح: التواجد في الفيفا ضروري ومتفائلون بخطف المقعد


أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، مبديا تفاؤله الكبير بإمكانية الفوز في الانتخابات المقبلة، التي ستكون بعد حوالي أربعة أشهر.
ووجه زطشي رسالة مباشرة إلى كل الأطراف الفاعلة، من أجل مساعدته في الانتخابات المقبلة للفيفا، مشيرا في تصريحاته لمختلف وسائل الإعلام بمطار هواري بومدين الدولي، قبل التنقل إلى هراري إلى أنه سيمثل الجزائر وليس نفسه، حيث قال:»الجزائر هي المرشحة لعضوية الفيفا وليس زطشي، ونحن متفائلون بإمكانية التواجد من جديد في هذه المناصب الحساسة، والتي تعود بالفائدة على كرة القدم الجزائرية، وهو ما يتطلب تضافر جهود الجميع».
وأضاف رئيس الفاف:» لدينا أربعة أشهر من أجل التحضير لانتخابات الفيفا، والبحث عن كيفية إقناع الأعضاء بالتصويت على مرشح الفاف، لأن الصندوق هو من سيكون الحاسم، وكما تعلمون تحسن نتائج المنتخب الوطني، لعب دورا كبيرا في رفع مستوى الكرة الجزائرية، وسمعتها في مثل هذه الهيئات الكروية».
وعرج زطشي حديثه عن الانتخابات المقبلة للاتحاد الإفريقي، أين انتقد رئيس الكاف الحالي أحمد أحمد بطريقة مباشرة، عندما قال:»لا نكذب على أنفسنا ونحن غير راضين عن طريقة تسيير الكاف في السنوات الأخيرة، وننتظر التعرف على كل المترشحين، قبل تحديد لمن سنمنح صوتنا وذلك بالطبع بالتشاور مع السلطات العليا في البلاد، ونتمنى أن يمنح الشخص القادم لرئاسة الكاف، الإضافة إلى الكرة الإفريقية».
وعن مستوى الخضر في لقاء زيمبابوي، قال زطشي:» الفوز أهم من كل شيء في مثل هذه المباريات وبعد توقف دام 8 أشهر، أعتقد بأن المنتخب حقق الأهم، أمام منتخب قوي وأظهر إمكانات لا بأس بها».
وختم زطشي تصريحاته بالقول:»تلقينا عدة مقترحات بلعب عدة وديات أمام منتخبات عالمية، ولكن المشكلة تكمن في تواريخ الفيفا، التي أصبحت قليلة، بالنظر إلى الظروف والمعطيات الجديدة، ولكننا سنواصل مواجهات المنتخب الكبيرة، مثلما حدث مؤخرا عند ملاقاة كولومبيا والمكسيك ونيجيريا، ولكن البرمجة وتحديد هوية المنتخبات تعود في المقام الأول إلى الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي يعرف عمله جيدا».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com