الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نقاط محورية في جدول الأعمال: جمعيــــة عـامـــة استثنــــائيـــــة لمولودية قسنطينة هذا الخميس


تسارعت الأحداث داخل بيت مولودية قسنطينة، بعد أن قرر الرئيس عبد الحق دميغة، عقد جمعية عامة استثنائية هذا الخميس، بمقر الفريق القبة البيضاء، سيكون جدول أعمالها مكثفا، ويتضمن عديد المحاور، خاصة في ظل التطورات الجديدة التي طرأت، بعد تأخر توقيع الاتفاقية بين النادي الهاوي والشركة المحترفة، مثلما تنص عليه القوانين الجديدة، التي وضعتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، والتي تلزم الفرق على إبرام هذه الاتفاقية
 في أجال محددة.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، أن أبرز نقاط جدول أعمال الجمعية العامة الاستثنائية، هو إعادة النظر في تركيبة الجمعية العامة، من خلال تقليص العدد، بالنظر إلى الغياب المتكرر لنفس الوجوه عن الجمعيات العامة الأخيرة، والقوانين واضحة في هذا الصدد، حيث يمكن للجمعية العامة بالمصادقة على تقليص العدد، على اعتبار  أن جل الأعضاء لا يدفعون اشتراكاتهم من جهة، إلى جانب الغياب غير المبرر لثلاث مرات.
وفي السياق ذاته، فإن الجمعية العامة المبرمجة هذا الخميس، ستكون حاسمة بخصوص قضية الشركة المحترفة، أين من المرتقب أن يتم اقتراح الذهاب بعيدا في هذه القضية، بعد أن باشر الرئيس دميغة أهم الخطوات، من خلال البحث أولا عن الحل الودي، وضرب موعدا للمساهمين للتوقيع على الاتفاقية، لكن غاب جلهم في نهاية المطاف، علما وأن ديون الشركة تفوق 10 مليار سنتيم.
وأمام الوضع الراهن، وتراجع دميغة عن فكرة التنافس على الصعود، والاكتفاء بلعب البقاء، فإن أنصار الموك، يتمنون تسوية الإشكال وناشدوا السلطات المحلية بالتدخل وإيجال الحلول اللازمة، خاصة وأن شركة المولودية مفلسة، ولا تقوم بأي نشاط منذ عدة سنوات.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة المولودية تحضيراتها للموسم الكروي الجديد، تحت إشراف المدرب مصطفى عقون، الذي عبر عن رضاه التام عن السير العام للتحضيرات، وخاصة غياب الإصابات العضلية، حيث أن الغائب الوحيد لبعيلي، يعاني من التواء بسيط على مستوى الكاحل.
جدير بالذكر، أن التربص الأول ينتهي هذا الخميس، على أن يستفيد اللاعبون من راحة يومين، قبل استئناف التدريبات من جديد، بعد إعادة إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com