الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب زيمبابوي زدرافكو لوغاروسيتش للنصر: نملك إمكانات هزم الجزائر و وقف السلسلة المثالية


أكد مدرب منتخب زمبابوي زدرافكو لوغاروسيتش، بأنه وجد الوصفة المثالية للإطاحة بالمنتخب الوطني، ووقف سلسلة نتائجه الإيجابية، مشيرا في تصريحاته للنصر، بأن مباراة اليوم ستكون مختلفة عن مواجهة 5 جويلية، بالنظر إلى عدة معطيات، خاصة كون المواجهة ستلعب على أرضية ميدانهم، حيث قال:» حضرنا الوصفة المثالية لتوقيف عجلة دوران المنتخب الجزائري، ولما لا إلحاق به أول هزيمة، لا يمكننا أن ننكر بأننا سنواجه أفضل منتخب في القارة الإفريقية، لكن بعد اللقاء الأول الذي كان لنا في العاصمة الجزائرية، وقفنا على بعض نقاط ضعف الخضر، وهو ما سيجعلنا نعمل على استغلالها في لقاء اليوم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية».
وأضاف زدرافكو، بأنه سيحاول استغلال المستوى المقدم في مباراة ملعب 5 جويلية، من أجل تحفيز لاعبيه، خاصة وأنه أبدى رضاه التام عن أداء لاعبيه رغم الخسارة المسجلة، حيث قال:» المباراة الأولى منحتنا دفعا معنويا كبيرا رغم الهزيمة، إلا أننا ظهرنا بوجه مشرف، وبالعودة إلى فيديو المباراة، وجدنا أنفسنا بأنه كان بإمكاننا كسب نقطة على الأقل، ولكن هذه هي كرة القدم».
وردا على سؤالنا المتعلق بصحة الأخبار المتداولة، بخصوص تأخر رحلة عودتهم إلى هراري، قال:» لا، أعتقد بأنني تحدثت معك من قبل، وقلت لك بأننا نملك مخططين للعودة، وعليه لقد اتبعنا المخطط الثاني، حيث فضلنا قضاء ليلة إضافية في الجزائر، خاصة وأن اللاعبين عانوا نوعا ما من الإرهاق، ووصلنا ليلة الجمعة، وتدربنا اليوم (الحديث كان أمسية السبت)، قبل خوض آخر حصة غدا».
وختم التقني الكرواتي حديثه المقتضب معنا، بالإشارة إلى مشكلة الإرهاق، التي تعتبر أكبر هاجس أمامهم في مواجهة اليوم أمام المنتخب الوطني:» الإرهاق أكبر هاجس أمامنا، خاصة وأن المنتخب الجزائري يملك راحة إضافية مقارنة بلاعبينا، على اعتبار أننا سافرنا على متن الطائرة ذهابا وإيابا، قبل مواجهة العودة، عكس المنتخب الجزائري الذي سافر مرة واحدة، ولكن كل هذا سنعمل على تعويضه بالإرادة، والآن سأتركك لأنني منشغل بالتحضيرات، ويمكننا التواصل بعد نهاية المباراة».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com