الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أمقران وعمران جاهزان: مُدرب شباب قسنطينة يفتقد زعلاني وينتظر ذيب !


تأبى لعنة الإصابات مغادرة بيت النادي الرياضي القسنطيني، فبعد ما تعرض له اللاعبان زعلاني وأمقران وقبلهما دراجي وحداد ولقجع وصالحي، جاء الدور على صانع الألعاب ذيب إبراهيم الذي شعر أمس، بآلام على مستوى العضلة المقربة، ما أجبره على إجراء كشوفات معمقة، من أجل تحديد قدرته على المشاركة في لقاء الجولة الأولى أمام وداد تلمسان من عدمه، خاصة وأن المدرب عبد القادر عمراني، يتمنى تواجده في مواجهة تدشين الموسم، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها، ومشاركته في جل اللقاءات الودية، التي أجرتها تشكيلة السنافر.
وأمام الوضع الراهن، فقد فضل المدرب عمراني تأجيل الفصل في التشكيلة الأساسية إلى نهار اليوم، أين سيتدرب رفقاء حداد بملعب بن عبد المالك في نفس توقيت المباراة، وسيقوم مدرب شباب قسنطينة بتطبيق الرسم التكتيكي الذي سيعتمد عليه في لقاء تلمسان، بعد الوقوف على مدى جاهزية ذيب، وهذا بعد تأكد مشاركة أمقران وعمران على خلاف زعلاني الذي سيغيب رسميا عن المواجهة، وهو ما أكده عمراني للنصر:»رسمت في ذهني التشكيلة الأساسية، لكنني أفضل التريث إلى غاية التأكد من بعض العناصر بنسبة مئة بالمئة، حيث لا يمكنني الاعتماد على لاعب غير جاهز، ما قد يؤثر عليه وعى الفريق على حد سواء».
وأضاف محدثنا:» نبحث عن تحقيق انطلاقة جيدة، صحيح كل الفرق توجد في نفس المستوى، ولم تصل بعد إلى مستواها الحقيقي، وهو ما يجعل المباريات الأولى صعبة، كما لا تسنى بأن اللاعبين يفتقدون لنسق اللقاءات الرسمية، ما يعني بأنه لا يمكننا معرفة الوجه الذي سيظهرون به، ولكن ثقتي كبيرة في المجموعة الحالية».
اللاعبون يجرون اليوم تحاليل كورونا
يجري اليوم، لاعبو الشباب ومختلف الأطقم التي ستكون حاضرة في لقاء تلمسان تحاليل كورونا، التي اشترطتها الرابطة مقابل خوض مباراة وداد تلمسان، حيث ضربت الإدارة موعدا للعيادة المتعاقد معها للقيام بذلك، علما وأن كل من المهاجم بن طاهر والمحضر البدني لعبني، قد قاما أمس بالتحاليل على مستوى مدينة قسنطينة، في انتظار صدور النتائج اليوم، حيث يتمنى عمراني أن تكون سلبية، حتى يستطيع المهاجم المغترب التدرب مع التشكيلة في الأمسية بملعب بن عبد المالك، بعد غيابه عن الحصص التدريبية الجماعية منذ السابع نوفمبر الماضي، رغم أنه يتمرن يوميا على انفراد رفقة المحضر البدني.
جدير بالذكر، أن لجنة تأهيل الملاعب زارت أمس، ملعب بن عبد المالك، وكانت مشكلة من الطبيب بيشاري وعضو الرابطة بن مجبر، أين منحا الضوء الأخضر لإدارة السنافر باستقبال الوداد به، لكن مع تذكير مجوج بضرورة رفع بعض التحفظات مستقبلا في صورة الأضواء الكاشفة واللوح الإلكتروني، علما وأن زيارة ذات اللجنة أمس تزامنت مع احتضان الملعب لمباراة رسمية بين فريق الناحية العسكرية الخامسة والناحية العسكرية الأولى، لحساب الجولة الأولى من البطولة العسكرية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com