الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر مطالبة بدفع 4 آلاف أورو كتعويض لنادي بوافيستا البرتغالي: إلغاء اللقاء الاستعراضي بسبب عجز طاسيلي عن توفير طائرة خاصة


علمت النصر من مصادرها الخاصة أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني ستكون مجبرة على دفع مبلغ 4 آلاف أورو لنادي بوافيستا البرتغالي، عقب الاعتذار عن خوض اللقاء الاستعراضي بتاريخ 28 جويلية الجاري، حيث لم تتمكن شركة طاسيلي (المالكة لغالبية أسهم السنافر) من توفير طائرة خاصة للوفد البرتغالي بهذا التاريخ لضيق الوقت، ما جعل المواجهة تلغى بنسبة كبيرة جدا، خاصة وأنه لن يكون بمقدور بوافيستا القدوم في رحلة عادية، بالنظر إلى أن هذا الفريق يملك العديد من الالتزامات نهاية الشهر الجاري وبداية الشهر القادم.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر فإن اتفاق نهائي كان قد حدث بين مسؤولي الشباب والنادي البرتغالي، حيث قام الوكيل الذي فوضته إدارة حداد بالتوقيع مع مسيري بوافيستا على اللعب بتاريخ 28 جويلية الجاري، غير أن خرجة ملاك الفريق ورطت إدارة الشباب ووضعتها في مأزق حقيقي، حيث ستجعلهم مجبرين على دفع تعويضات للفريق البرتغالي نظير عدم الوفاء بما جاء في العقد.
وسيكتفي شباب قسنطينة بمباراة ودية أمام جمعية الخروب بتاريخ 26 جويلية، على أن يشد الرحال صوب سوسة التونسية يومين بعد ذلك، للدخول في التربص التحضيري الثاني.

مغني يفاجئ الجميع في اللقاء التطبيقي

فاجأ الوافد الجديد على بيت السنافر مراد مغني الجميع أمس الأول من خلال الاندماج والمشاركة في اللقاء التطبيقي الذي أجرته التشكيلة بملعب بن عبد المالك، حيث لعب نجم الخضر السابق بأريحية كبيرة، ولم تظهر عليه أي آثار للإصابة، وهو ما أسعد آلاف الأنصار الذين تابعوا الحصة التدريبية بشغف كبير.
علما وأن مغني قدم العديد من اللوحات الجميلة التي تفاعل معها محبو اللونين الأخضر والأسود، كما تحصل في نهاية الحصة على برنامج تحضيري خاص به، حيث يسعى المحضر البدني سايح دحمان لتجهيزه في غضون شهر واحد.

أحدث طوارئ في الخروب ويشكر الأنصار على دعمهم

يأتي هذا في الوقت الذي أحدث فيه لاعب الخضر حالة طوارئ قصوى بمدينة الخروب سهرة أمس الأول، حيث صنع الحدث بتواجده في مطعم زعيم الشام من أجل تناول وجبة العشاء، أين التف به عدد معتبر من الأنصار، ولقد لبى مغني جميع طلباتهم بتواضع كبير، للإشارة فقد أثنى مغني كثيرا على دعم أنصار الشباب له، واعدا إياهم ببذل قصارى الجهود من أجل أن يكون في مستوى تطلعاتهم، وتطلعات إدارة حداد التي وضعت فيه الثقة، ومنحته إجازة رفقة فريقها، رغم ما يشاع عنه بخصوص معاناته من إصابة مزمنة.

الانتقال إلى سوسة جوا و فيلود يطلب مواجهة النجم الساحلي

قررت إدارة شباب قسنطينة الانتقال جوا إلى مدينة سوسة تحسبا للدخول في التربص التحضيري الثاني، أين سيكون الفريق على موعد للانتقال إلى الجزائر العاصمة صبيحة 28 جويلية القادم، على أن يمتطي رفاق بولمدايس الطائرة بعدها مباشرة صوب تونس، حيث سيقيمون بفندق المرادي، وكان مدرب السنافر إيبارت فيلود قد شرع في البحث عن منافسين للتباري معهم وديا، حيث طلب مواجهة النجم الساحلي، ولا يزال في انتظار رد مسؤولي هذا الفريق.

الإدارة في حيرة بخصوص المسرح الثاني وكوني يتدرب اليوم

على صعيد آخر تتواجد إدارة الشباب في حيرة من أمرها بخصوص هوية المسرح الثاني، حيث لم تتمكن لحد الآن من تحديد اسم اللاعب الذي سيرافق أومباي خارج تعداد الشباب، وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الخاصة فإن اجتماعا حاسما قد تم عقده سهرة أمس من أجل تحديد هوية اللاعب الثاني الذي سيغادر السنافر، حيث سيتم إخباره صبيحة اليوم بقرار الإدارة.
من جهة أخرى حل سهرة أمس اللاعب الإيفواري كورو كوني بمدينة قسنطينة، حيث سيشرع اليوم في التدريبات مع المجموعة، علما وأن الإدارة كانت تنتظر في بعض الأوراق من اللاعب من أجل تسجيله في نظام التي.آم.آس.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com