الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نادي بارادو ( 2)- شباب قسنطينة ( 2): بن طاهر يظهر في الوقت المناسب


نجح أمس، النادي الرياضي القسنطيني في إجبار مضيفه نادي بارادو على اقتسام الزاد، بعدما فرض زملاء صالحي، التعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين على شبان الأكاديمية، في مباراة تألق فيها المهاجم المغترب بن طاهر، الذي وقع أول ثنائية له مع السنافر.
المرحلة الأولى وفت بكل وعودها وشاهدنا خلالها نسوجا كروية جميلة من الجانبين، حيث دخل الفريقان مباشرة في صلب الموضوع، وكان كل طرف يبحث عن الوصول مبكرا إلى مرمى المنافس، من خلال تكثيف الحملات الهجومية، أين سجلنا أول فرصة حقيقية من جانب الزوار في (د12)، بعد ركنية منفذة كما ينبغي من صالحي، ورأسية أمقران تجانب القائم الأيسر لحارس الباك، نفس اللاعب أي أمقران اضطر لترك أرضية الميدان دقيقة بعد ذلك، بعد تعرضه لإصابة عضلية على مستوى عضلة الساق، ليضاف إلى قائمة اللاعبين المصابين، ما يطرح أكثر من علامة استفهام على مستوى هذا الجانب، علما وأن المهاجم البديل بن طاهر ضيع فرصة فتح مجال التهديف في (د17)، بعد تمريرة جميلة من لقجع، غير أن كرة المهاجم المغترب مرت جانبية، ليعود بعد ذلك شبان الأكاديمية، ويصنعون نسوجا كروية جميلة، كللت بهدف السبق في (د 30) بعد تمريرة بوزوق لزميله بن بوعلي، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة في شباك رحماني.
ردة فعل السنافر كانت قوية، حيث كادوا يعدلوا النتيجة في مناسبتين، ولو أن أشبال عمراني طالبوا بضربة جزاء في (د36)، بعد لمس واضح باليد من طرف مدافع بارادو، لكن الحكم عوينة رفض الإعلان عنها ومنح ركنية للشباب، الذي لم يحسن التعامل معها شيبوب، ليقود بعدها مباشرة المحليون هجمة معاكسة في (د38)، كللت بهدف ثاني رائع، عن طريق قناوي بتسديدة على الطائر، سكنت الزاوية التسعين للحارس رحماني، الذي اكتفى بمتابعتها وهي تدخل الشباك فقط، وسط حيرة المدرب عمراني، الذي طالب من لاعبيه مواصلة اللعب دون قلق، وهو ما مكنهم من تقليص النتيجة، بفضل البديل بن طاهر في (د 40)، الذي استغل تمريرة على طبق من زميله لقجع، لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق المحليين بهدفين مقابل هدف.
المرحلة الثانية، سارت على نحو سابقتها، وعرفت مستوى جد مقبول من الجانبين، رغم التغييرات التي أجراها مدرب السنافر عمراني ورد عليه مدرب بارادو مالك، حيث تفنن لاعبو الفريقين في تضييع الفرص، والبداية كانت من طرف شيبوب، الذي ضيع كرة سهلة في د53، بعد أن وجد نفسه في وضعية جيدة، لكن تسديدته مرت جانبية، ليرد عليه قناوي من جانب المحليين، حيث لم يحسن استغلال كرة زرقان، التي وضعته وجها لوجه مع رحماني في (د57)، غير أن كرته مرت جانبية، وهي اللقطة التي حركت كثيرا السنافر، الذين رموا ثقلهم نحو الهجوم، وضيع بغداوي فرصة تعديل النتيجة في (د68)، بعد خروج خاطئ من الحارس فراحي.
الدقائق الأخيرة، عرفت ضغطا من جانب الزوار، ليتمكن البديل بن طاهر من تسجيل هدف التعديل في (د90+2)، بعد تمريرة سحرية من شيبوب، وسط فرحة عارمة من قبل اللاعبين، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.
بورصاص . ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com