الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف (1) - سريع غليزان (1): تعـــــــــــادل عـــــــــــــــادل


فشلت أمس، تشكيلة وفاق سطيف في استغلال عامل الأرض، من أجل تحقيق ثاني انتصار على التوالي، بعد اكتفائها هذه المرة بالتعادل الإيجابي، بمناسبة استضافة سريع غليزان بميدان الثامن ماي.
وكانت أول محاولة في الشوط الأول، من جانب الزوار عند الدقيقة الثالثة، بعد تسديدة عايش، لكن الدفاع أبعد الكرة إلى الركنية، ولم يتأخر رد الوفاق كثيرا بعد هذه اللقطة، حيث وبعد أقل من ثلاث دقائق فقط، المهاجم سعيدي يسدد لكن الكرة مرت بعيدة بقليل عن إطار مرمى الحارس زايدي.
وفي تمام الدقيقة العاشرة، وبعد عمل ثنائي جميل بين قندوسي وغشة من جانب الوفاق، تنتهي الكرة عند هذا الأخير الذي يجد نفسه وجها لوجه، لكن يسدد كرة ضعيفة في أحضان زايدي.
واستمرت المحاولات من الجانبين، حيث وعند الدقيقة 17 سجلنا أخطر فرصة، عندما مرر لاعب السريع شاذلي كرة طويلة، ناحية حيتالة الذي يجد نفسه وجها لوجه مع خذايرية، لكن تسديدته مرت جانبية.
وبعد هذه المحاولة انخفض مستوى اللعب من الطرفين، لغاية مرور نصف ساعة، قندوسي يمرر من وسط الميدان ناحية زميله سعيدي، هذا الأخير وجها لوجه مع الحارس زايدي، لكن يسدد وبشكل غريب جدا والكرة بعيدة تماما عن إطار المرمى، ما فوت على الوفاق فرصة فتح باب التسجيل.
وقبل نهاية هذه المرحلة بثلاث دقائق فقط، ركنية من جانب الوفاق ينفذها القائد جحنيط، ومازاري من السريع يبعد الكرة عن المنطقة، وتتحول إلى هجوم معاكس قاده لمنور، هذا الأخير يتوغل ويعرقل من قندوسي، والحكم حنصال لم يتردد في الإعلان عن ضربة جزاء، مع طرد لاعب الوفاق، تولى حيتالة تحويلها لهدف السبق.
ولم يتأثر لاعبو الوفاق بهدف الزوار في وقت قاتل، حيث كاد قراوي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من تعديل النتيجة، بتسديدة قوية من منطقة العمليات، لكن الحارس زايدي بروعة يبعد الكرة إلى الركنية، والتي ينفذها جحنيط ناحية رأسية المدافع دباري، وحارس السريع يتألق مرة أخرى وينقذ مرماه.
وسعت تشكيلة السريع في الدقائق الأولى من المرحلة الثانية، إلى استغلال النقص العددي للوفاق، والبداية كانت بالمخالفة المباشرة التي نفذها ناش، غير أن الحارس خذايرية أبعدها إلى الركنية.
وفي تمام الدقيقة 53 الوفاق يحصل على مخالفة، نفذها بسرعة جحنيط ناحية دالي الذي قدم توزيعة على طبق لزميله سعيدي عدل بها النتيجة بعد أن وضع الكرة برأسية محكمة في مرمى زايدي.
وبعد عشر دقائق من هدف الوفاق، كاد غشة يضاعف الغلة، لولا تألق أحسن عنصر فوق الميدان، وهو الحارس زايدي الذي أبعد الكرة بصعوبة إلى الركنية.
الدقائق الأخيرة عرفت سيطرة طفيفة لصالح الزوار، وكاد البديل غربي في الدقيقة 80 تسجيل الهدف الثاني، بتسديدة قوية، لكن خذايرية كان بالمرصاد، وهو نفس ما فعله مع تسديدة ناش، قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الرسمي.
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، يعلن الحكم حنصال مخالفة قريبة لصالح الوفاق، يتولى تنفيذها قراوي، لكن الكرة لم تشكل خطورة حقيقية عن مرمى زايدي، لتنتهي المواجهة بتعادل منطقي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com