الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زعلاني يندمج في تدريبات السنافر: أمقران يُضيع لقاء الشلف ويضاعف متاعب عمراني


تأكد أمس، غياب مهاجم النادي الرياضي القسنطيني عبد الحكيم أمقران، عن مباراة الجولة المقبلة من البطولة أمام جمعية الشلف، بعد أن كشفت الكشوفات المعمقة، التي أجراها معاناته من تمدد على مستوى عضلة الساق، سيجبره على الركون لفترة راحة لمدة أسبوع، مع تكثيف العلاج، وهو ما قد يجعل لحاقه بلقاء الجولة الرابعة أمام مولودية الجزائر مستبعد، بالنظر إلى نوعية الإصابة التي يعاني منها، والتي تتطلب التماثل الكلي للشفاء، لتفادي عودة الآلام من جديد.
وكان للنصر حديث مع أمقران، قال فيه:» غادرت للتو العيادة المتخصصة في إجراء الكشوفات (الاتصال صبيحة أمس)، ومن سوء الحظ سأغيب عن لقاء جمعية الشلف، بسبب معاناتي من تمدد بسيط على مستوى عضلة الساق».
وأضاف محدثنا:» أعتقد بأن الإصابة تعود لحالة أرضية بن عبد المالك التي أثرت علي كثيرا، لا أخفي عليك كلما نخوض عليها لقاء، أشعر دائما بالآلام بعد تلك المواجهة، وفي لقاء بارادو مع مرور خمس دقائق فقط، لم أكن قادرا على الركض من حدة الآلام، وهو ما جعلني أطلب من عمراني استبدالي، وأتمنى أن يغير بساط أرضية بن عبد المالك، حتى نستطيع اللعب بكل أريحية».
يحدث هذا، في الوقت الذي تلقى المدافع زعلاني الضوء الأخضر من طرف مسؤول الطاقم الطبي للاندماج مع المجموعة، ما يؤكد لحاقه بلقاء السبت أمام جمعية الشلف، وهي العودة التي من شأنها أن تمنح حلولا إضافية للمدرب عمراني، خاصة بعد الأخطاء التي وقف عليها في لقاء بارادو، سيما على مستوى الخط الخلفي، وهو ما اعترف به في تصريحاته للنصر، أين أكد وجوب تعديل الأوتار وتفادي الأخطاء الدفاعية.
على صعيد آخر، طلب الطاقم الطبي من المدافع دراجي، القدوم إلى قسنطينة للعلاج بعيادة النادي، قبل إجراء مراقبة طبية جديدة من أجل التأكد من تعافيه من الإصابة، التي يعاني منها على مستوى العضلة المقربة، في الوقت الذي تماثل الثنائي معمري وبن مسعود للشفاء.
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني غاب عن حصة الاستئناف أمس، التي أشرف عليها المدرب المساعد بوطاجين، وبقية أعضاء الطاقم في انتظار عودة التقني التلمساني اليوم، والشروع في التحضيرات الجدية للقاء جمعية الشلف.                                                                 بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com