الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي يصرح: حــــارس السريــع حرمنــــا من نقطتيـــن


أكد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، أنه وقف على الروح القتالية الكبيرة عند أشباله رغم تضييع نقطتين مهمتين، أمام سريع غليزان ، خاصة في المرحلة الثانية من تلك المباراة.
وقال مدرب الوفاق، إنه وبالرغم من تأخر فريقه بهدف مقابل صفر عند نهاية المرحلة الأولى، والتي عرفت أيضا طرد وسط الميدان قندوسي بالبطاقة الحمراء، غير أن لاعبي فريقه قدموا ما عليهم، بعد نجاحهم في تعديل النتيجة، واقترابهم في أكثر من مرة من توقيع الهدف الثاني، لكنهم اصطدموا ببراعة حارس السريع زايدي، والذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة، وصرح:» أشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة طيلة أطوار المباراة، خاصة ونحن كنا قريبين جدا من تسجيل الهدف الثاني، لولا براعة حارس الخصم الذي تصدى الكثير من محاولاتنا الخطيرة».
ويبقى أمل التقني التونسي استعادة المصابين في تدريبات هذا الأسبوع، حتى تكون أمامه الكثير من الخيارات الفنية، التي تسمح له بوضع التشكيلة المثالية في مواجهة «المكرة».
الاستئناف اليوم وعزم على التدارك ببلعباس
تعود مساء اليوم، تشكيلة «النسر الأسود» إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يوم راحة، حيث ستدخل المجموعة مباشرة في التحضيرات الجدية، لمباراة الجولة المقبلة أمام إتحاد بلعباس.
 وسيهتم المدرب نبيل الكوكي بالجانب النفسي للمجموعة، من خلال الدعوة إلى نسيان التعثر الماضي أمام غليزان، والتفكير فقط في الطريقة المثلى، التي تسمح لهم العودة بالزاد كاملا من التنقل القادم.ويبقى أمل الطاقم الفني مشاركة المصابين في حصة اليوم، في صورة المدافع بلعريبي ووسط الميدان جاهلي وأخيرا المهاجمين مليك توري وياسر برباش، حتى يتسنى الاعتماد على خدماتهم بداية من الموعد القادم.
بركي خيري يخضع للجراحة ودالي لكشوفات معمقة
يجري اليوم وسط الميدان المتألق دالي فحوصات بالأشعة، على مستوى الإصابة التي يشكو منها في الركبة، والتي اضطرته إلى مغادرة الميدان في منتصف الشوط الثاني من مباراة غليزان، في حين يخضع غدا الثلاثاء، الحارس الثاني خيري بكري لعملية جراحية على مستوى أصبع اليد، بعدما تعرض لإصابة أثناء إجراء التربص التحضيري المغلق.
وبالرغم من كون حارس «السياربي» سابقا، قد اندمج في الحصص التدريبية الماضية، غير أن طبيب النادي نصح الطاقم الفني بعدم المغامرة بخدماته، خوفا من حدوث أي انعكاسات سلبية على حالته الصحية، مع الدعوة إلى ضرورة الخضوع لعملية جراحية مستعجلة.
وفي سياق ذي صلة، سيخضع المدافع بياز إلى راحة تمتد لخمسة أشهر، لإجرائه مؤخرا عملية جراحية، على مستوى الأربطة المتعاكسة.
وفي سياق منفصل، استمرت إدارة الوفاق في التعاقد مع اللاعبين الشبان المتألقين، حيث أعلنت عن توقيع لاعب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة خريش محمد زين العابدين، لعقد احترافي مدته موسمين، قادما من ناديه السابق مولودية سعيدة، وهو ثاني لاعب من صنف الشبان يتم التعاقد معه رسميا، بعد الشاب الأول حميدو محمد خير الدين، القادم من وداد تلمسان.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com