الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي سبق وأن برر غياب اللاعب بمشكل عائلي: وفــــــــاق سـطــيـــــف يـوجـــه إعـــذارا لبــــوقــلـمـونـــــة !


كشفت إدارة وفاق سطيف عن إرسالها عن طريق محضر قضائي، إعذارا للمهاجم الحبيب بوقلمونة، تدعوه فيها القدوم إلى مدينة سطيف في أقرب وقت ممكن، من أجل مثوله أمام المجلس التأديبي، بسبب غياباته غير المبررة منذ الأسبوع الماضي، الذي سبق موعد لقاء الجولة الثانية أمام سريع غليزان.
وحسب ما أكده أحد المسيرين، فإن غياب بوقلمونة غير مرخص، لا من قبل الإدارة ولا من قبل المدرب نبيل الكوكي، وبالتالي فإنه مطالب بالقدوم سريعا إلى سطيف، خاصة وأن الإدارة كلفت أحد المحضرين بتدوين غيابه عن الحصص الماضية.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن بوقلمونة يتواجد في مقر سكناه بسيدي بلعباس، بسبب ظروف عائلية طارئة، اضطرته للبقاء برفقة أفراد أسرته.، وهو نفس ما صرح به المدرب الكوكي قبيل موعد سريع غليزان.
وبكل تأكيد، سيغيب بوقلمونة هذا السبت عن ثالث لقاء، في انتظار عودته إلى التدريبات، وخضوعه لبرنامج عمل خاص من قبل المحضر البدني.
وفي سياق منفصل، تواصل تشكيلة الوفاق التحضيرات الخاصة بلقاء السبت، أمام صاحب الأرض اتحاد بلعباس، ضمن الجولة الثالثة من الرابطة الأولى، وهو الموعد الذي سيغيب عنه القائد أكرم جحنيط، بسبب معاناته من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.
وأجرى اللاعب جحنيط في الساعات الماضية، فحوصات بالأشعة، أثبتت نتائجها أنه لا يزال يعاني من مضاعفات الإصابة، التي تعرض لها أثناء إجراء التربص التحضيري المغلق، ما يجعل غيابه عن سفرية سيدي بلعباس.
ولن يتوقف أمر الغيابات عن تشكيلة الوفاق عند القائد جحنيط وبوقلمونة فقط، بل سيتعدى ذلك إلى الرباعي لعريبي ومليك توري وبرباش وجاهلي، بسبب عدم تعافيهم من الإصابات، التي كانوا يشتكون منها في السابق، دون نسيان الغياب المؤكد لوسط الميدان قندوسي، بعد معاقبته في مباراتين من قبل لجنة الانضباط، بسبب الطرد المباشر الذي تعرض له في آخر لقاء.
وقال مصدر من الطاقم الطبي، إن متعدد المناصب ميصالة مرباح، بإمكانه اللحاق بمواجهة هذا السبت، خاصة بعد عودته إلى التدريبات على انفراد بداية من حصة الاستئناف، بعد نتائج الفحوصات الجديدة، والتي كشفت عن تعافيه بشكل كبير من الإصابة، التي كان يعاني منها، ومنعته من المشاركة في اللقاء الماضي، أمام سريع غليزان.
وبرمج أمس، المدرب نبيل الكوكي الحصة التدريبية الوحيدة، في الفترة الصباحية بملعب الثامن ماي، حتى يتمكن من متابعة مباراة المنافس القادم في المباراة التي جمعته أمام مولودية الجزائر في ملعب 24 فبراير، حيث كانت الفرصة مواتية أمام التقني التونسي، من أجل أخذ فكرة شاملة عن نقاط قوة وضعف تشكيلة «المكرة».
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com