الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تقديم موعد سفر منتخب أقل من 20 عاما إلى تونس: بن سماعين يعلن قائمة الخضر المعنية بدورة لوناف

أفرج مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة صابر بن سماعين، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في دورة شمال إفريقيا المؤهلة إلى كاس أمم إفريقيا 2021، المزمع إجراؤها بموريتانيا، حيث وجه مدرب الخضر الدعوة لثمانية لاعبين ينشطون مع نوادي في فرنسا، يتقدمهم متوسط ميدان باريس سان جيرمان ماسينيسا أوفلة وحارس نيس  تيدي بولهندي، إلى جانب استدعاء مهاجم سوشو فارس فرج لأول مرة.
كما ضمت القائمة، جل العناصر التي تعودت على التواجد في التربصات الماضية، من بينها سبعة لاعبين من نادي بارادو وأربعة عناصر من شباب بلوزداد ومثلهم من مولودية الجزائر، إلى جانب لاعبين من مولودية وهران وعنصرين أيضا شبيبة القبائل، وأخيرا لاعب من اتحاد الجزائر وعنصر من فريق اتحاد بلعباس، وآخر من وفاق سطيف.
ورخص اتحاد شمال إفريقيا لكل المنتخبات لتوجيه الدعوة لثلاثين لاعبا، بسبب الظرف الاستثنائي الذي يعيشه العالم ككل، في ظل انتشار فيروس كورونا، وهو ما جعل «لوناف» تقوم بهذا الإجراء لأول مرة، من أجل منح فرص أكبر لكل المنتخبات، لإيجاد البدائل للعناصر التي قد تصاب في أي لحظة، بالنظر لكون الدورة ستدوم حوالي 13 يوما.
ويوجد المنتخب الوطني في تربص مغلق بمركز سيدي موسى في حضور جميع العناصر، سواء المحلية أو الناشطة في الخارج، أين يحرص الناخب الوطني بن سماعين على وضع آخر اللمسات على التحضيرات، مثلما كشف في حواره الأخير مع النصر، علما وأن الفاف قررت تقديم موعد التنقل إلى تونس بـ 24 ساعة، بعدما كان مبرمجا يوم 13 ديسمبر الجاري، حيث سيشد الخضر الرحال إلى تونس يوم 12 ديسمبر الجاري.
وتدشن كتيبة بن سماعين الدورة، بمواجهة منتخب تونس يوم 15 ديسمبر الجاري بملعب رادس، قبل ملاقاة المنتخب المغربي يوم 18 بملعب المنزه، ثم مواجهة منتخب ليبيا يوم 21 بنفس الملعب أي المنزه، على أن يختتم أشبال بن سماعين الدورة، بملاقاة أحد أبرز المرشحين ونعني به منتخب مصر يوم 24 ديسمبر، وهي المواجهة التي قد تكون مباراة نهائية، بالنظر لكون المنتخبين، من أبرز المرشحين إلى جانب المنتخب المغربي.
بورصاص.ر

قائمة اللاعبين
بلخير محمد إسلام (شباب بلوزداد)، بكوش شمس الدين (شباب بلوزداد)، بوراس أكرم (شباب بلوزداد)، عزي محمد (شباب بلوزداد)، بقرار منصف (وفاق سطيف)، عرفي حديفة (شبيبة القبائل)، نشاط جبري فارس (شبيبة القبائل)، يعقوبي محمد أمين (مولودية الجزائر)، بوكرمة جلول (مولودية الجزائر)، رحماني أيمن (مولودية الجزائر)، صابر عبد الرؤوف (مولودية الجزائر)، بلومي محمد البشير (مولودية وهران)، تميمي عبد القادر (مولودية وهران)، تيتراوي ياسين (نادي بارادو) دادة ميلود عبد السلام (نادي بارادو)، بارة خليل (نادي بارادو)، منصر عبد الجليل (نادي بارادو)، حميدي محمد رضا (نادي بارادو)، زروقي مروان (نادي بارادو)، بلقاسم بوزيدة عادل عمار (نادي بارادو)، بوشنان أيمن (اتحاد الجزائر)، معاشو رضوان (اتحاد بلعباس)، فراج سامي (نادي سوشو/فرنسا)، بولهندي تيدي (نادي نيس/فرنسا)، خثير سيريل عباس باتريك (أولمبيك مرسيليا/فرنسا)، بعلوج معدي لقمان (أولمبيك مرسيليا/فرنسا)، أوفلة ماسينيسا إيريك (باريس سان جيرمان/فرنسا)، تواتي حسين (باريس سان جيرمان/فرنسا)، زيتوني إلياس ميشال لقدر (نادي أميان/فرنسا)، تباحريتي رضوان (ملعب ريمس/فرنسا).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com