الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سرار "يستفز" كتفي ورجال أعمال وصناعيون يردون: حرب بيانات تغذي صراع «الجناحين» في وفاق سطيف


أخذت أمس، حرب التصريحات والبيانات في بيت وفاق سطيف منحى متصاعدا حيث تطورت الأمور بشكل لم يكن متوقعا، والبداية كانت بإصدار مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية المسماة «بلاك إيغلز»، بيانا نفت فيه المعلومات التي تحدثت عن إرسال الرئيس المؤقت خير الدين كتفي، تعليمة تمنع الرئيس الأسبق والمعين مؤخرا في منصب الناطق الرسمي عبد الحكيم سرار، من التواجد في مقر النادي.
 واعتبر كتفي تلك المعلومات، بمثابة إشاعات هدفها الأول زعزعة وضرب استقرار النادي، مع التأكيد في نفس الوقت أنه سيعمل على احترام القوانين واللوائح المنظمة، في إشارة ما بين السطور لرفضه عقد جمعية للأعضاء المساهمين، من أجل تنصيب مجلس إدارة جديد، بسبب عدم حصول الرئيس الجديد للنادي الهاوي كمال لافي على الاعتماد القانوني.
ومباشرة بعد البيان الأول، سارع عبد الحكيم سرار إلى اتهام مجلس الإدارة بتعطيل مصالح النادي، في ظل عدم رغبة الأعضاء في عقد أشغال الجمعية الخاصة بالمساهمين، من أجل اختيار الرئيس الجديد، بحجة عدم حصول ممثل الغالبية من الأسهم في رأسمال الشركة كمال لافي على الاعتماد القانوني.
ودعا سرار المسؤولين «الحاليين» في الشركة، إلى تولي تسديد مصاريف تنقل الفريق في الجولة المقبلة، عند ملاقاة اتحاد بلعباس في ملعب 24 فبراير، وحتى مصاريف التنقل إلى العاصمة التشادية نجامينا، بمناسبة لقاء الذهاب من الدور السادس عشر، من مسابقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، أمام المنافس رونيسونس.
وجعلت هذه التصريحات، الرئيس المؤقت لمجلس الإدارة فخر الدين كتفي، والمدعوم من قبل الرئيس المنسحب عز الدين أعراب، إلى إصدار بيان، أكد فيه أنه استقبل في مقر النادي عددا من أعيان مدينة سطيف، من أبرزهم الصناعي عمار سكلولي والمسير السابق رشيد صالحي والمرشح سابقا لرئاسة الهاوي إبراهيم العرباوي وأخيرا رجل الأعمال سليم عسيلة، حيث أكدوا أنهم مستعدون لتحمل جميع مصاريف تنقل الوفاق سواء داخل الوطن أو خارجه، مع تعبيرهم في نفس الوقت عن تخوفهم من التلاعب بمصير النادي مستقبلا، في ظل - ما أسموه - مساومات من قبل جهات سماها البيان «أطراف مختلفة».
وفتحت هذه المستجدات المجال، لعودة الحديث عن إمكانية تشكيل السلطات المحلية، لجنة تسيير مؤقتة «ديركتوار»، بسبب عدم حصول رئيس النادي الهاوي الجديد كمال لافي على الاعتماد، وفي حال حدوث ذلك فعليا فإن ذلك يعني الدخول في مرحلة فراغ إداري جديد، مثلما حصل في الموسم الماضي مع فهد حلفاية، والذي لم يحصل هو الآخر على الاعتماد لرئاسة النادي الهاوي.
وفي سياق منفصل، تواصل تشكيلة الوفاق التدريبات التحضيرية لمواجهة اتحاد بلعباس، وقد عرفت الحصة الأخيرة اندماج متعدد المناصب ميصالة مرباح، هذا الأخير مرشح بقوة للعب كأساسي، خاصة في ظل تأكد غياب قندوسي بداعي العقوبة.
وأكد المدرب نبيل الكوكي في حديثه مع اللاعبين على أهمية استغلال وضعية المنافس، بسبب فشله في تأهيل اللاعبين الجدد، لعدم تسديد الديون العالقة في لجنة المنازعات، من أجل العودة إلى الديار بالنقاط كاملة، وتعويض التعثر الأخير المسجل أمام سريع غليزان.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com