الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عقد يطو لم يمدد بعد: السنافر دون هوية داخل الديار وعمراني يتوعد اللاعبين


أثبتت مباراة النادي الرياضي القسنطيني الأخيرة أمام جمعية الشلف، افتقاد أشبال المدرب عبد القادر عمراني لطريقة لعب واضحة، بدليل أن السنافر لم يتمكنوا من زيارة شباك المنافسين داخل الديار في مناسبتين، ما يطرح أكثر من علامة استفهام، وحتى المسؤول الأول على العارضة الفنية للشباب، أكد في حديثه للنصر، استغرابه من تباين المستوى بين مباراة بارادو والجمعية، حيث قال:» لم أجد تفسيرا لأداء الفريق في مباراة جمعية الشلف، لست بصدد تبرير التعثر، لكن عندما تشاهد المستوى المقدم في لقاء بارادو، خاصة في الشوط الثاني والعودة في النتيجة، وحتى العمل الذي قمنا به في التدريبات، لكن يوم المباراة لا تجد شيئا من كل هذا، فإن هناك خلل ما».
وأضاف محدثنا:» من هنا فصاعدا، لن أتسامح مع أي لاعب، وسأمنح الفرصة للعناصر التي تستحقها، ولا يمكن تواصل إهدار النقاط، وأكثر ما يقلقني هو عدم خلق فرص كثيرة داخل قواعدنا، رغم أننا ركزنا في التدريبات على كيفية الانتقال بالكرة من وضعية الدفاع إلى الهجوم، كما أننا قمنا بمعاينة المنافس مرتين، لكن في الأخير عندما لا تجد ذلك يتجسد فوق المستطيل الأخضر، فإنك تشعر بخيبة أمل».
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب عمراني سيجتمع باللاعبين خلال حصة الاستئناف، أين سيغير طريقة تعامله معهم، خاصة وأنه لم يكن راضيا عن الأداء المقدم من طرف رفقاء حداد في مباراة الشلف، كما يعتزم إحداث ثورة على مستوى التشكيلة في اللقاء القادم من البطولة، والذي قد يكون أمام اتحاد الجزائر، على اعتبار أن مباراة الجولة الرابعة أمام مولودية الجزائر تتجه نحو التأجيل، بحكم أن الاتحاد الإفريقي قرر إعادة مباراة المولودية أمام نادي بافلز البنيني برسم إياب الدور التمهيدي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، وطلب من إدارة ألماس اختيار تاريخ من بين 17 أو 21 ديسمبر الجاري، في الوقت الذي برمجت الرابطة مباراة السنافر ومضيفه مولودية الجزائر يوم 19 ديسمبر، ما يعني بأن اللقاء سيؤجل بنسبة كبيرة في حال ترسمت المواجهة القارية لأشبال نغيز.
على صعيد آخر، ستكون إدارة السنافر مجبرة على توقيع ملحق عقد بالنسبة لمتوسط الميدان نسيم يطو، خاصة وأن عقده ينتهي يوم 27 ديسمبر الجاري، ولن يتمكن من المشاركة في اللقاءات المتبقية من مرحلة الذهاب، والرابطة تجبر الفرق على وضع إما العقد الجديد أو الملحق في الآجال القانونية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com