السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية الخروب زبير عريبي للنصر: أطمح لهيكلة النادي بطريقة احترافية ولايسكا في حاجة للجميع

•هدفنا البقاء بأريحية وهذه هي استراتيجيتي في مجال التكوين
عبّر الرئيس الجديد لجمعية الخروب، زبير عريبي، عن ارتياحه للظروف التي سارت عليها أشغال الجمعية العامة التي تمت من خلالها تزكيته لخلافة معمر ذيب، واعتبر قدوم الأعضاء ووضعهم الثقة في شخصه حافزا إضافيا له للعمل بالنظر للظروف الاستثنائية التي عاشها الفريق في الأشهر الفارطة.
واستهل عريبي حديثه للنصر، بالتأكيد أن أبوابه ستكون مفتوحة لجميع المحبين وقال في هذا الصدد:"مثلما قلت لأعضاء الجمعية العامة أول أمس بعد انتخابي، أنني لا أريد أعضاء يرفعون فقط أيديهم في الجمعية العامة، بل الجميع له الحق في التقدم إلى المقر و السؤال عن فريقهم و تقديم يد المساعدة لمن استطاع، لأن الجمعية في حاجة لجميع أبنائها دون إقصاء، ونجاح الفريق لن يكون بفضل شخص واحد، كما أنني أطمح لهيكلة الجمعية بطريقة احترافية على جميع المستويات".
كما تحدث رئيس لايسكا الجديد عن أهم الخطوط العريضة لبرنامجه، وأكد بأن الهدف الرئيسي هذا الموسم هو تحقيق البقاء بأريحية، أما فيما يتعلق بملف التكوين فقد أكد محدثنا بأن لديه استراتيجية على المدى القريب و المتوسط وقال: "ستعمل على تشكيل لجنة لاكتشاف المواهب تنتقل في مختلف الملاعب لاختيار أفضل اللاعبين في الجهة الشرقية من مختلف الأصناف و بالأخص من 21 إلى 23 سنة حتى نستثمر جيدا في هذه الفئة في المواسم المقبلة".
و تطرق عريبي في حديثه عن إمكانية تكفل أحد الشركات برعاية الفريق مستقبلا و المساعدة في عدة مشاريع تخص الجمعية وصرح بهذا الخصوص: "المفاوضات مع أحد الشركات الوطنية تسير في الطريق الصحيح، ولو يتم ترسميها في القريب العاجل، فهناك العديد من الأمور الإيجابية، سيستفيد منها الفريق على المدى البعيد كمركز للتكوين، وإعادة هيكلة المقر و الملعب بطريقة احترافية وعدة أمور ايجابية أخرى".
ومن بين الخطوات التي سيقوم بها الرئيس الجديد أيضا هي تعيين ناطق رسمي للفريق، وإنشاء موقع رسمي.
أما فيما يتعلق بإيواء اللاعبين، فقد أكد عريبي أنه بعد صدور نتائج تحاليل جميع اللاعبين، سيتم استقبالهم بمقر الفريق، وتوزيعهم على الغرف مع احترام البروتوكول الصحي، قبل مباشرة التدريبات بنسبة كبيرة أمسية اليوم.
فوغالي زين العابدين
أعضاء الإدارة الجديدة لجمعية الخروب
- رئيس الفريق : زبير عريبي
- نائب الرئيس الأول: جهيد زفزاف
-نائب الرئيس الثاني: خالد بوراس
- نائب الرئيس الثالث: علي بدالة
- الكاتب العام: عمار سوامع
- أمين المال: ناصر العدوي
- مدير الخدمات اللوجستية: فؤاد حشاش

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com