الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يستدعي 20 لاعبا ويعفي أمقران: السنــافر في مبــاراة عنــوانها «الخطــأ ممنــوع»

سيكون النادي الرياضي القسنطيني اليوم، على موعد مع مباراة عنوانها الخطأ ممنوع، عند استقبال الضيف اتحاد الجزائر، خاصة بعد البداية غير الموفقة لكتيبة المدرب عمراني، التي لم تتذوق بعد طعم الانتصار في الموسم الجديد، ما أجبر مدرب السنافر على إحداث ثورة على مستوى التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مواجهة أبناء سوسطارة.
ومن المرتقب، أن يسجل المدافع بن يحي أول ظهور له هذا الموسم رفقة العمري وبن مسعود، خاصة بعد أن وقف عمراني على بعض النقائص على مستوى التشكيلة في المباريات الماضية، ما أجبره على تغيير طريقة اللعب، أين يحضر مفاجأة لمدرب الاتحاد فروجي، الذي سيكون في ثاني اختبار بعد سقوطه في المباراة الماضية داخل الديار أمام أولمبي المدية.
وأكد عمراني للنصر، بأنه لا بديل عن الفوز في مباراة اليوم، حيث قال: " سندخل مباراة اتحاد الجزائر بنية الفوز وفقط، لأن نتيجة غير ذلك ستعقد من وضعيتنا، صحيح أننا في بداية الموسم، لكن يجب علينا نفض الغبار، وتحقيق أول انتصار في البطولة".
وأضاف محدثنا:" أدرك جيدا، بأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، أمام منافس هو الآخر يوجد في وضعية صعبة، ما يجبرنا على التعامل مع هذه المواجهة بكل جدية".
وفضل مدرب الشباب توجيه الدعوة لعشرين لاعبا، تحسبا لمواجهة اليوم، خاصة بعد ظهور نتائج تحاليل كورونا كلها سلبية، حيث اضطر التقني التلمساني لإعفاء المهاجم أمقران، العائد من إصابة، ويرى مدرب السنافر بأنه غير جاهز من الناحية البدنية، والحال كذلك بالنسبة لرجيمي، الذي تدرب مع التشكيلة بصفة طبيعية هذا الأسبوع.
ودخلت تشكيلة السنافر في يوم مغلق بفندق الخيام، مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية بملعب الكرابس، أين اجتمع عمراني باللاعبين، وحثهم على ضرورة تقديم أفضل مستوياهم، خاصة وأنه يدرك جيدا بأن الفريق لم يظهر بكامل إمكاناته إلى غاية الآن.
يحدث هذا، في الوقت الذي سجلت فيه أمس، لجنة معاينة الملاعب تواجدها بملعب بن عبد المالك، ودونت عدة ملاحظات على حالة الأرضية، أين يتجه السنافر للعب آخر مباراة فيه اليوم أمام اتحاد الجزائر، وبنسبة كبيرة سيتحول أشبال عمراني إلى ملعب الخروب، الذي عاينته ذات اللجنة أمس أيضا.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com