الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رقاب مُصمم على إبعاد "جماعة الشركة ": صراعاتُ الأجنحة «تعفّن» بيت مولودية العلمة


أعلن مجلس إدارة شركة مولودية العلمة، رفضه التنازل عن تسيير الفريق الأول، وذلك بعد الطلب الجديد الذي تقدمت به إدارة النادي الهاوي. وقال رئيس المجلس صالح كراوشي في تصريح للنصر، إن الشركة ستواصل أداء مهامها بصورة طبيعية، رغم المحاولات المتكررة من قبل مسيري الهاوي للتأثير سلبا على تحضيرات الفريق، مضيفا أن القوانين المعلنة من قبل الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم واضحة، ولا تحتاج لأي تأويل، من خلال التأكيد على تولي الشركات التجارية، مسؤولية الإشراف على الأندية المحترفة في القسم الثاني.
ويأتي هذا التصريح من قبل كراوشي، بعد تأكيد رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، مساندته لإدارة النادي الهاوي في تسيير شؤون «البابية» في الموسم الجديد، بعد الخلافات الكبيرة بين الرجل ومسؤولي الشركة التجارية.
وبدورها فإن إدارة النادي الهاوي بقيادة الرئيس سمير رقاب، قد أكدت أنها تمتلك الحق القانوني في تسيير الفريق، مادام أنها تمتلك الأغلبية من أسهم رأسمال الشركة الرياضية التجارية، مضيفة أنها دعت الرئيس الحالي لمجلس الإدارة كراوشي إلى عقد جمعية عامة للأعضاء المساهمين، من أجل عرض الحصيلة المالية لسنتي 2019 و 2020، وهناك تستغل الفرصة لسحب الثقة منه نهائيا.
وحسب المعلومات المؤكدة التي بحوزة النصر، فقد شرعت إدارة الهاوي في اتصالات مع عدد من اللاعبين، من أجل ضمهم أيضا إلى صفوف النادي، مؤكدة أنها ستعلن في غضون الساعات القادمة، عن مفاجآت، خاصة بعد حصولها في الساعات الماضية، على الاعتماد القانوني من قبل البلدية.
في وقت أبدى الشارع الرياضي غضبه مما يجري في النادي، بسبب تواصل الصراعات بين الشركة والهاوي، والخوف من تشكيل كل طرف لفريق خاص به في الموسم الجديد، رغم أن الهيئات الكروية فصلت سابقا في الصراع لصالح الشركة التجارية.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن مصالح البلدية منحت الموافقة لصالح إدارة النادي الهاوي، من أجل استغلال ملعب عمار حارش البلدي لإجراء التدريبات، ولم تمنح في نفس الوقت الوثيقة لصالح مجلس الإدارة، والأكثر من ذلك فإن إدارة الهاوي حجزت في فندق «المنارة» لإقامة اللاعبين طيلة أيام هذا الأسبوع، في حين حجزت مجلس الإدارة في فندق «ايسعادي بلازا»، من أجل مبيت الفريق في الأيام
 القادمة.                         أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com