الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وضـعت لايـسكا والمـوك وجـها لوجـه في جـولة الافتتاح: رزنامة الوطني الثاني تبعث الدفء في معاقل أنصار الفريقين


أفرزت رزنامة بطولة القسم الثاني في مجموعته الشرقية، على مواجهة محلية ذات طابع خاص، بين جمعية الخروب ومولودية قسنطينة بملعب عابد حمداني، في إطار الجولة الأولى التي ستلعب يومي 12 و 13 فيفري القادم.
ورغم أن حمى المقابلة، بدأت بعد صدور الرزنامة صبيحة أول أمس، في معاقل الأنصار وصفحات أنصار الفريقين في مواقع التواصل الاجتماعي قبل أكثر من 40 يوما عن اللقاء، إلا أن المواجهة ستجرى حتما في ظروف استثنائية غير مسبوقة، بسبب جائحة كورونا، وبعد توقف دام أكثر من 9 ، ناهيك عن إجراء المقابلة دون حضور الجمهور.
وستكون أيضا المقابلة، خاصة لبعض اللاعبين ممن حملوا ألوان الفريقين في صورة الوافد الجيد لصفوف الجمعية قرماطي، الذي تألق في صفوف المولودية في السنوات الأخيرة، وبالنسبة لفرحات أيوب الذي كان مدلل أنصار جمعية الخروب في المواسم الثلاثة الماضية، قبل أن يعود إلى صفوف فريقه الأول الموك، إلى جانب «دينامو» الجمعية الموسم الفارط، عبد الحكيم بزاز الذي أمضي في مولودية قسنطينة هذه الصائفة، دون نسيان مساعد مدرب جمعية الخروب مراد بشططو، الذي تألق في نهاية مشواره سنوات التسعينات مع الموك، ومدرب حراس الجمعية بوعبلو.
وفي هذا الإطار، اعتبر لاعب مولودية قسنطينة فرحات أيوب، والذي كان نجم جمعية الخروب في السنوات الفارطة، أن الديربي سيحتفظ بجميع خصوصياته، رغم الظروف الاستثنائية غير المسبوقة التي سيلعب فيها، وقال في تصريحه للنصر:» المقابلة ستكون صعبة ويصعب التكهن بنتيجتها وهذه هي طبيعة المواجهات المحلية، خصوصا أنها ستلعب لأول مرة في الجولة الأولى وفي غياب الجمهور، كما أن الفريق الذي سيحضر جيدا ويحافظ يوم المقابلة على برودة أعصابه، سيفوز  حتما بالنقاط».
كما تحدث أيوب في حديثه للنصر، عن مكانة الفريقين وأنصارهما في قلبه، وقال بهذا الخصوص:» الموك فريقي الأول الذي ترعرعت فيه وله أفضال علي، و لايسكا كانت لها فضل كبير أيضا علي، في إعادة بعث مشواري، وأكن كل التقدير والاحترام لأنصار الفريقين».
من جهة أخرى، يواصل الفريقين تحضيراتهما للموسم الجديد، أين أنهت جمعية الخروب المرحلة الأولى من التحضيرات قبل انطلاق تربص الشلف يوم 3 جانفي، فيما أنهت أمس مولودية قسنطينة تربصها بالقبة البيضاء، وانهزمت عشية الخميس بملعب زرداني حسونة أمام اتحاد الشاوية، في أول مقابلة ودية بنتيجة 3-2.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com