الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما وصف عضو ما يحدث بـ"العرض المسرحي": صراعات أجنحة البابية متواصلة وقرار المحكمة يصدر غدا


عقد مساء أمس الأول، رئيس مجلس إدارة شركة مولودية العلمة صالح كراوشي، ندوة صحفية في مقر الشركة التجارية بحي «السوامع»، بهدف الرد على خطوة رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، في عقد جمعية عامة استثنائية، لعدد محدود من الأعضاء المساهمين في مقر المتحف البلدي، من أجل تشكيل لجنة تسيير مؤقتة للشركة، تحت رئاسة العضو المساهم حسين بورديم.
وأكد كراوشي أن خطوات إدارة النادي الهاوي «غير شرعية»، مضيفا أن الأعضاء المساهمين، سيجمعون التوقيعات لإيداع شكوى جديدة، ضد الرئيس رقاب بسبب إمضائه على الاستدعاءات بطريقة غير قانونية.
وبدوره، فقد أكد العضو ياسين النوري أن ما يحدث في النادي «عرض مسرحي»، مشيرا في الوقت نفسه، أن رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني يتحمل مسؤولية ما يجري، بسبب تدخلاته المستمرة، آخرها دعوة مجلس الإدارة التنازل عن التسيير لصالح النادي الهاوي.
وتنظر محكمة العلمة الابتدائية غدا الأحد في الشكوى الاستعجالية، التي رفعها مجلس الإدارة، لإبطال أشغال الجمعية العامة الاستثنائية، التي انعقدت بطلب من رئيس النادي الهاوي.
وحاول العشرات من الأنصار وحتى الأعضاء المساهمين، ملاقاة رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية العلمة توفيق حشاني، من أجل تحميله كامل مسؤولية ما يجري في الفريق، لأنه هو من كان وراء تشكيل التركيبة الحالية لجمعية النادي الهاوي، مع إعلانه صراحة -حسب أعضاء المجلس- مساندته لإدارة النادي الهاوي، على حساب الشركة التجارية.
ويطالب هؤلاء الأنصار تدخلا من قبل والي سطيف كمال عبلة، لوضع حد للصراعات المتواصلة بين المسيرين في النادي الهاوي والشركة التجارية.
تأجيل الاستئناف وفوناس يخرج عن صمته
ارتأت الإدارة بالتنسيق مع الطاقم الفني، تأجيل إجراء حصة استئناف التدريبات من اليوم السبت لغاية الغد الأحد، وذلك لغاية نظر المحكمة في الشكوى الاستعجالية المرفوعة من قبل مجلس الإدارة ضد النادي الهاوي.
وقال المدير العام في الشركة التجارية هشام فوناس في تصريح للنصر، إنه يدعو الجميع إلى «الابتعاد» عن التشكيلة، من خلال إبقائها بعيدا عن الصراعات الحاصلة، خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عن بداية الموسم سوى أسابيع قليلة.
وأضاف محدثنا أنه يتواجد في مفاوضات متقدمة مع لاعبين اثنين، من أجل ضمهما منتصف هذا الأسبوع، وبعدها غلق قائمة التعداد بصورة نهائية.   
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com