الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كشوفات مطمئنة لقائد وفاق سطيف: مجلس الإدارة يجتمع اليوم وسرار يقترح هيكلة جديدة


يعقد اليوم، مجلس الإدارة الجديد لوفاق سطيف برئاسة عبد الحكيم سرار اجتماعا، يتضمن جدول أعماله عديد النقاط، أهمها تحديد مهمة كل عضو في الإدارة الجديدة.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن سرار يرغب في تشكيل مديريات جديدة، على غرار مديرية الشؤون القانونية، مديرية الفئات الشبانية، مديرية الشؤون الخارجية والمنافسات الإفريقية، مع استغلال لقاء اليوم من أجل التأكيد على الصلاحيات الواسعة، للمدير العام فهد حلفاية في الفريق الأول.
ويبقى الهدف من خطوة سرار هو تحديد صلاحيات الأعضاء بدقة، حتى لا يكون هناك أي تداخل في المهام، ما يعني تفادي حدوث صراعات جديدة بين الأعضاء.
كما سيستغل سرار موعد اليوم، من أجل دعوة كل الأعضاء لمضاعفة الجهود لإنهاء ملف الحصول على إجازة النادي المحترف، وذلك خوفا من تعرض النادي لأي عقوبات مهما كان نوعها، خاصة مع تحديد الفيدرالية تاريخ الجمعة المقبل، كآخر مهلة لإيداع الملفات.
وقال مصدر من داخل الإدارة، إن ما ينقص حاليا ملف الوفاق، هو تشكيل لجنة أنصار النادي، وسيتم الإعلان عن تركيبتها النهائية في غضون الساعات المقبلة.
وفي سياق منفصل، منح المدرب نبيل الكوكي لاعبيه يومين راحة، حيث حدد موعد استئناف التدريبات غدا الإثنين بميدان الثامن ماي، من أجل الشروع في التحضيرات الخاصة، بلقاء الجولة القادمة أمام الجار أهلي البرج، ضمن الجولة السابعة من الرابطة الأولى.
وأكد في هذا السياق، طبيب النادي عمار كاري أن صانع الألعاب أكرم جحنيط بإمكانه العودة إلى التدريبات، بداية من حصة الاستئناف المبرمجة غدا، خاصة وأن الفحوصات التي خضع لها قائد تشكيلة وفاق سطيف أثبتت أنه لا يعانى من أي إصابة خطيرة على مستوى الكاحل.
تجدر الإشارة أن اللاعب جحنيط غادر في اللقاء الأخير أمام نصر حسين داي مصابا، عند تمام الدقيقة 25 في الشوط الأول من عمر المباراة.
إلى ذلك، تحدث مصدر من الطاقم الفني، أن المدرب الكوكي يفكر في منح الفرصة للمهاجم الشاب خليل درفلو، لاسيما بعد نجاحه في توقيع ثنائية بمناسبة لقاء صنف الآمال أمام نصر حسين داي، وأصبح هدافا للنادي برصيد أربعة أهداف كاملة.
 وكان التقني التونسي قد استدعى اللاعب سابقا في القائمة الموسعة لصنف الأكابر، لكن من دون الاعتماد عليه ولو بديلا في المباريات السابقة.
بلخير لن ينال سوى 7 ملايين !
أصدرت لجنة فض النزاعات على مستوى الرابطة المحترفة حكمها النهائي، بخصوص الشكوى التي رفعها المحضر البدني السابق فارس بلخير، والذي طالب في العريضة المرفوعة، الحصول على تعويضات مالية جراء فسخ تعاقده من جانب طرف واحد.
وحسب الحكم الصادر من الهيئة المذكورة، فإن إدارة الوفاق مطالبة بدفع قيمة مالية قدرها سبعة ملايين سنتيم فقط، رغم أن المعني كان يطالب بالحصول على قيمة قدرها 910 مليون سنتيم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com