الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوقلمونة يرد على وفاق سطيف بإعذار: ســـرار ينفــــي الاتصــــال ببلحوسيني وجحنيــــط يـــــورط الكــــــوكــــي


أعلن الطاقم الطبي لنادي وفاق سطيف غياب القائد أكرم جحنيط ووسط الميدان يوسف دالي، عن لقاء هذا السبت أمام المستضيف والجار أهلي البرج، بعد أن أثبتت نتائج فحوصات الأول معاناته من التواء على مستوى الركبة، في حين أن الثاني يعاني من تمدد عضلي بسيط على مستوى العضلة المقربة، فيما لم يحدد بعد طبيب النادي أمر مشاركة المهاجم غشة، بسبب معاناته من آلام منذ لقاء «النصرية»، حيث كثف الطاقم الطبي من علاج اللاعب، حتى يكون جاهزا للمواجهة المحلية.
وسيواجه الطاقم الفني صعوبة في إيجاد البدائل المناسبة، نظرا لمكانتهما في التشكيلة الأساسية، ومساهمتهما الفعالة في قيادة النادي في انتصارات الجولات الماضية، آخرها أمام نصر حسين داي في العاصمة، خاصة وأن غياب السداسي فرحاني، خيري، بلعيد، العيدوني، جاهلي ولعريبي يبقى متواصلا.
وبسبب هذه الغيابات، اضطر الطاقم الفني مرة أخرى للاستنجاد بعدد من لاعبي صنف الآمال، كما يتجه المدرب نبيل الكوكي إلى إحداث تغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، في مقدمتها الدفع بخدمات المهاجم المالي مليك توري منذ البداية.
ومن الأسباب التي ستجعل الكوكي، يدفع بخدمات مليك توري من البداية، هو عدم رضاه عن تضييع المهاجمين لعدد كبير من الفرص في المباريات السابقة.
وفيما يتعلق بملف المهاجم الحبيب بوقلمونة، فقد تحصلت النصر، على معلومة، تفيد أن المعني رفض المقترحات التي قدمتها الإدارة حول تنازله على مستحقاته المالية، مقابل الإبقاء على خدماته لغاية نهاية عقده.وحسب آخر الأخبار، فإن اللاعب قد أرسل إعذارا قانونيا لإدارة النادي، حول تأخر تسوية مستحقاته المالية من بطولة الموسم المنقضي، في وقت نفت إدارة الوفاق كل المعلومات، التي تحدثت عن الدخول في مفاوضات مع اللاعب المحترف في البطولة القطرية بلحوسيني، حيث قال رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، إن قرار تدعيم الصفوف في فترة التحويلات المقبلة، من صلاحيات المدرب نبيل الكوكي و فقط.
أعراب يسلم المهام
لسرار اليوم
تجرى اليوم، عملية تسليم المهام بين مجلس الإدارة السابق بقيادة الرئيس السابق عز الدين أعراب مع رئيس مجلس الإدارة الحالي عبد الحكيم سرار، في انتظار عقد اجتماع ثان منتصف الأسبوع المقبل، لأعضاء مجلس الإدارة، من أجل تحديد الصلاحيات والمهام لكل عضو.                          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com