الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد منع مسؤولي الشركة التقرب من الاعبين: لقاء الموك وجه آخر لصراع أجنحة مولودية العلمة


لم يسمح أول أمس، لأعضاء مجلس إدارة مولودية العلمة متابعة المباراة الودية الأخيرة أمام مولودية قسنطينة، والتي جرت في أرضية ميدان الملعب البلدي عمار حارش، حيث وقبل بداية اللقاء بدقائق قليلة، سجل أعضاء المجلس حضورهم أمام بوابة الملعب، لكن تم منعهم من دخول المدرجات، من قبل مدير الملعب وقوات الأمن التي كلفت بتأطير ذات الموعد.
وأرجع مدير ملعب عمار حارش، منع أعضاء المجلس من متابعة المباراة، إلى القرار الذي اتخذه رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، بمنع جميع المسيرين من التواجد بالقرب من التشكيلة، سواء التابعين لإدارة الشركة الرياضية التجارية أو النادي الهاوي.
وحسب معلومات النصر المؤكدة، فإن رئيس المجلس الشعبي البلدي، ينتظر صدور حكم محكمة العلمة الابتدائية النهائي المتوقع هذا الإثنين، بخصوص الشكوى المرفوعة من قبل مجلس الإدارة ضد النادي الهاوي، من أجل إبطال أشغال الجمعية العامة الاستثنائية.
بالمقابل، وبمناسبة ذات الموعد الودي التحضيري، لم تسمح إدارة ملعب عمار حارش سوى للمدير العام هشام فوناس والمناجير عباس عبد المالك بدخول الملعب، ومتابعة المباراة التي انتهت لصالح الفريق الضيف مولودية قسنطينة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين.
وبالرغم من تعرض «البابية» لثالث هزيمة متتالية، في ثالث مباراة ودية منذ بداية التحضيرات، غير أن المدرب السعيد بلعريبي، أبدى رضاه عن التحسن العام المسجل من الناحية الجماعية أو حتى الفردية للاعبين، مضيفا أنه سيعمل جاهدا، برفقة بقية أعضاء الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء المسجلة في الحصص المقبلة، وأثناء إجراء المعسكر التدريبي الثاني بداية من تاريخ 17 جانفي، في مدينة القل بولاية سكيكدة.
وفي ذات السياق، عرفت هذه المباراة الودية، تعرض صانع الألعاب بن موهوب إلى إصابة على مستوى الركبة، ما استدعى منحه من قبل الطاقم الطبي فترة راحة لا تقل عن خمسة أيام، من أجل استعادة عافيته من جديد، فيما طلب المدرب بلعريبي مباشرة بعد نهاية المباراة تسريح المهاجم نوفل بن ديدة، بسبب عدم اقتناعه بالإمكانات التي أظهرها اللاعب في تلك المباراة الودية.
وديتان هذا الأسبوع ووابدي يعوّض ولد السعدي المسرح
برمج الطاقم الفني مباراتين وديتين جديدتين هذا الأسبوع، الأولى هذا الثلاثاء أمام إتحاد الشاوية في ميدان عمار حارش، والثانية أمام هلال شلغوم العيد هذا الخميس في ملعب المظاهرات.
وفي سياق منفصل، عرفت حصة الأربعاء الماضي دخول المدرب بلعريبي في مناوشات مع الحارس الثالث ولد السعدي جمال، ما جعل الأول يهدد بالانسحاب في حال عدم تسريح المعني، حيث سارعت إدارة النادي إلى الجلوس مرة أخرى مع الحارس الشاب، ونجحت هذه المرة في إقناعه بفسخ العقد بالتراضي، وفي المقابل أعلنت الإدارة ضمها لخدمات حارس جمعية الشلف السابق وابدي، حيث سجل الأخير تواجده في العلمة، من أجل التوقيع رسميا على العقد، في انتظار شروعه من غد الأحد، في التدريبات مع المجموعة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com