الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التعداد النهائي يُضبط اليوم: لكناوي يوافق على تدريب مولودية العلمة


أعلنت إدارة النادي الهاوي لمولودية العلمة، أنها ستكشف اليوم عن تركيبة التعداد النهائي للموسم الرياضي الجديد، بعد الانتهاء في الساعات الماضية، من عملية الغربلة التي مست الأسماء المقترحة، والأكثر من ذلك إقناع عدد من اللاعبين، الذين أمضوا عقودهم مع إدارة الشركة التجارية بالانضمام.
وتحدث بعض المسيرين في الهاوي، عن وجود عدد من الأسماء المعروفة، ممن منحت موافقتها على الالتحاق، مثل نياطي وخرباش وداود فريد، مع إمكانية للتعاقد مع المهاجم بانوح، بعد فشل تأهيله في صفوف أهلي البرج.
وحسب مصادر من داخل الإدارة، فإن تشكيلة النادي سيتوجه اليوم إلى مدينة عنابة أو مستغانم، من أجل الدخول في تربص مغلق لمدة عشرة أيام، للرفع من استعدادات المجموعة من أجل الدخول بقوة لمعترك البطولة، خاصة وأن «البابية» تعتبر آخر فريق ينتظم في التدريبات، نظرا للتأخر الحاصل في الفترة الماضية، بسبب الصراعات الحاصلة بين المسؤولين عن النادي الهاوي والشركة التجارية.
وتصب جميع المعطيات في خانة تعيين لكناوي مدربا جديدا للتشكيلة، خاصة بعد تلقيه اتصالات جديدة من قبل بعض المسؤولين في البلدية، والذين أكدوا له عن انفراج الأزمة الحاصلة في النادي، خاصة بعد منح رابطة الهواة إدارة النادي الهاوي، «كلمة المرور» الخاص بتأهيل اللاعبين في المنصة الإلكترونية.
وقالت مصادرنا، إن المدرب المستقيل من نصر حسين داي قد منح موافقته المبدئية، في انتظار قدومه اليوم للشروع رسميا في عمله على رأس العارضة الفنية.
وبالرغم من كل المعطيات «الآنية»، تشير لكون إدارة الهاوي هي من ستشرف على تسيير النادي، بدليل شروعها في عملية تأهيل عناصر التعداد، غير أن إدارة الشركة الرياضية التجارية تترقب صدور الحكم النهائي من قبل المحكمة الرياضية، وذلك بخصوص الشكوى الاستعجالية التي رفعتها على مستوى هذه الهيئة، وتأمل في صدور الحكم لصالحها، حتى يتسنى لها العودة مرة أخرى إلى تسيير الفريق.
وما يشغل حاليا الأجنحة المتصارعة، هو اقتراب موعد دخول الإعانات المالية المخصصة من قبل مصالح البلدية، بقيمة مالية إجمالية قدرها ستة ملايير سنتيم، والتي سيتم استغلالها في تسوية الديون العالقة على مستوى لجنة فض المنازعات، مع تسوية أجرة واحدة لصالح لاعبي الموسم الجديد.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com