الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس جمعية عين مليلة بن صيد: ما قام به عوينة "جريمة تحكيمية"


•أموال سوناطراك دخلت بالخطأ في حساب الموب !
أكد رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد، مراسلة لجنة التحكيم بغية تقديم شكوى ضد الحكم عوينة، الذي أدار لقاء مولودية الجزائر الأخير، وحرمهم حسبه من العودة بكامل الزاد، كما تحدث رئيس «لاصام» في حواره مع النصر، عن انتظار تجسيد الوعود من الجهات المعنية.
لم تكن راضيا بنتيجة التعادل المحققة أمام مولودية الجزائر، ما هي الأسباب؟
بطبيعة الحال لم أكن راضيا على النتيجة، لأن الحكم عوينة حرمنا من الفوز، والحمد لله الجميع شاهد أخطاءه الكارثية، والتي أثرت على نتيجة المباراة، وهنا أود أن أحيي كثيرا اللاعبين والطاقم الفني، على الأداء المقدم في لقاء مولودية الجزائر، لقد كنا أفضل بكثير من المنافس وعلى جميع الأصعدة.
حتى خبير التحكيم في التلفزيون العمومي بيشاري، أكد عدم صحة ضربة الجزاء الأولى والهدف الثالث، ما حرمكم من العودة بكامل الزاد، ما تعليقك؟
 لقد قلتها للحكم عوينة شخصيا بعد نهاية المباراة، بأنك عند إعادة مشاهدة الفيديو، ستتأكد من أنك ظلمتنا وحرمتنا من فوز كان في المتناول، لقد سئمت من الكلام عن الحكام، لكن ما حدث معنا في مباراة مولودية الجزائر يمكن وصفه بالجريمة التحكيمية، لأن منح ضربتي جزاء واحتساب هدف من وضعية تسلل واضحة غير مقبول، صحيح الأخطاء التحكيمية واردة في عالم كرة القدم، لكن ليس بهذه الطريقة، بعد أن كنا متقدمين في النتيجة بهدفين دون رد، لكن الحكم هو من أعاد المنافس للمباراة.
وهل راسلتم لجنة التحكيم بخصوص هذا الموضوع؟
لا أخفي عليكم، لقد مللت من الكلام ومراسلة الجهات المعنية، من أجل التنديد بالظلم الذي نعاني منه في جل المباريات، ولكن هذه المرة سأطرق كل الأبواب، خاصة وأن ما حدث في لقاء مولودية الجزائر غير مقبول، وصور التلفزيون العمومي وضحت كل شيء، لكن المشكلة تكمن في أنه لا يمكننا استعادة النقطتين الضائعتين.
وماذا بخصوص وضعية الفريق المادية، هل تحسنت أم لا تزال تراوح مكانها؟
إلى غاية الآن، نحن ندور في حلقة مفرغة، صحيح هناك بعض الضمانات التي تلقيناها من طرف الجهات المعنية، ونحن ننتظر في ساعة الانفراج مثلما يقال، خاصة وأن اللاعبين يبصمون على بداية جيدة، ومن حقهم الحصول على مستحقاتهم، وهو ما يضعنا كإدارة في موقف محرج.
وهل هناك جديد بخصوص عقد تمويل سوناطراك؟
نحن في انتظار الجديد في هذا الموضوع، لأننا وضعنا الملف الذي طلب منا، لكن الأموال التي كان من المفروض أن تدخل خزينة الفريق، دخلت في رصيد فريق مولودية بجاية بالخطأ، وهو ما فوت علينا فرصة الاستفادة من مبلغ، يمكننا من تسديد جزء من مستحقات اللاعبين، ولا أريد الحديث عن هذا الموضوع كثيرا في الوقت الراهن، خاصة مع قرب مباراة سريع غليزان، والتي لا نريد الوقوع فيها في نفس أخطاء مباراة أولمبي المدية.
حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com