السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف (0) - أولمبي المدية (0): الأولمبي يؤكد معاناة الوفاق بسطيف


فشل أمس، وفاق سطيف في تحقيق الفوز عند استقباله الضيف أولمبي المدية بميدان الثامن ماي، حيث انتهت المواجهة مثلما بدأت بالتعادل السلبي، وهو ما يؤكد مرة أخرى معاناة المتصدر في مباريات الديار، لأنه سجل بهذه النتيجة ثالث تعثر داخل الديار منذ بداية الموسم، في حين أكدت تشكيلة «أبناء التيطري» بقيادة المدرب الشريف حجار منحاها التصاعدي، بعد سلسلة من النتائج الإيجابية في الأسابيع الماضية.
المرحلة الأولى، لم نشاهد فيها مستوى كبيرا من الجانبين، بدليل العدد المحدود جدا من المحاولات، ويبقى أهم ما ميزها هو مغادرة ثنائي الأولمبي كموخ وخلف الله في الدقيقتين 20 و 30، أرضية الميدان لمعاناتهما من الإصابة، ما اضطر المدرب الشريف حجار إلى تعويضهما بالثنائي مدان والغوماري على التوالي، فيما كانت أولى الفرص التي تستحق الذكر، كانت تسديدة مهاجم الزوار خلف الله عند الدقيقة 11، لكن الكرة علت إطار المرمى. وحاولت تشكيلة الوفاق بناء اللعب من الخلف، على أمل الوصول إلى المرمى، لكنها اصطدمت بخطة دفاعية منظمة من قبل الأولمبي، والذي فرض رقابة لصيقة على أخطر عنصر في هجوم المنافس غشة، هذا الأخير وبالرغم من تحركاته الكثيرة من دون كرة، غير أنه لم يجد المساحات المطلوبة في منطقة الأولمبي.
وانتظر المدرب الكوكي حتى الدقيقة 29،  لرؤية أول محاولات فريقه عن طريق القائد قراوي، لكن قذفة الأخير مرت عالية عن مرمى الحارس، قبل أن نسجل أخطر فرصة في الدقيقة 32، عندما مرر قراوي إلى زميله دباري، لتصل الكرة عند قندوسي يروضها ثم يسدد بقوة، لكن علت إطار المرمى.
الشوط الثاني، عرف تحسنا في اللعب، حيث شاهدنا جملة من الفرص الخطيرة، خاصة من جانب المحليين، بعد التغييرات التكتيكية التي أحدثها الطاقم الفني، من خلال الدفع بصانع الألعاب دغموم في مكان وسط الميدان دالي، وأولى المحاولات كانت في الدقيقة 50، عند انفراد المهاجم برباش بالحارس مجادل، لكن كرته أخطأت إطار المرمى، ليرد عليه مدان في الدقيقة 59، بمخالفة مباشرة مرت جانبية.
واشتعلت المباراة في العشرين دقيقة الأخيرة، حيث سجلنا العديد من المحاولات الخطيرة، والبداية كانت من الأولمبي في الدقيقة 69، عندما مرر شرفاوي ناحية بعلي الذي حول الكرة بالرأس ناحية مدان، هذا الأخير يسدد وخذايرية يبعد الكرة إلى الركنية.
واستمر ضغط الزوار، وهذه المرة بلقاسمي ينفذ مخالفة مرت جانبية بقليل، ومباشرة بعد هذه الفرصة استشعر مدرب الوفاق خطورة الأمر، فسارع إلى إقحام الثنائي عمورة ومليك توري في مكان ميصالة وبرباش على التوالي، ما سمح لفريقه باستعادة المبادرة الهجومية، حيث نفذ المدافع دباري في الدقيقة 71 مخالفة مرت بقليل عن المرمى، وبعدها بأربع دقائق عمل هجومي منظم، تنتهي الكرة عند غشة الذي وزع ناحية توري، هذا الأخير يسدد والحارس مجادل يتصدى بروعة.
وقبل نهاية التوقيت الرسمي بثماني دقائق فقط، يشهر الحكم نسيب البطاقة الصفراء الثانية في وجه مدافع الأولمبي لعرابة نعاس، ليكمل الأولمبي المباراة منقوصا عدديا.
وحاول عناصر الوفاق استغلال هذا النقص، و كادوا في مناسبتين من التسجيل، الأولى في الدقيقة 86 عندما وزع عمورة ناحية توري، لكنه فشل في التسجيل، والثانية كانت في الثانية الأخيرة من المباراة، عندما وضع عمورة كرة على طبق لزميله قراوي، والذي سدد كرة أرضية جانبت القائم الأيسر للحارس مجادل، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com