الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مراد مغني للنصر:مشاركتي مع السنافر ذكرتني بأول مباراة لي مع الخضر ضد الأورغواي



كشف نجم الخضر السابق مراد مغني بأن مشاركته مع السنافر في مباراة الخروب الودية ذكرته بأول مباراة له مع المنتخب الوطني حينما واجه الأورغواي وفاز عليه بهدف لصفر، مضيفا خلال التصريحات التي أدلى بها للنصر بأنه يسعى جاهدا لإسعاد السنافر، ورد جميل المسيرين الذين منحوه الفرصة للعودة إلى الميادين من جديد، بعد غياب دام أزيد من سنتين.
كيف كانت مباراتكم ضد الخروب ؟
كانت مباراة جيدة بالنسبة لنا، حيث تمكنا من الفوز بنتيجة عريضة، وقدمنا عروضا تبشر بالخير، لا تنسوا بأن مباراتنا أمام «لايسكا» هي الثانية فقط، والأولى بالنسبة لي، في انتظار تربص سوسة، أين سنخوض عددا من المقابلات، وسنحاول أن نجهز لاستئناف البطولة.
كيف وجدت استقبال الأنصار لك ؟
لقد خصني أنصار الشباب باستقبال حار كعادتهم، ولم أكن أتصور للحظة بأنهم سيأتون بتلك الأعداد الغفيرة، سيما وأن الأمر يتعلق بمباراة ودية فقط، أنا أشكرهم على مساندتهم الدائمة، وأتمنى من المولى عز وجل أن أكون عند حسن ظنهم، وأنجح في إسعادهم هذا الموسم.
أكيد أن مشاركتك مع السنافر ذكرتك بأول مباراة لك مع الخضر ؟
دخولي أمام الخروب ذكرني بأول مباراة لي مع الخضر قبل خمس سنوات، حيث أتذكر بأن جماهير المنتخب الوطني خصتني باستقبال حار آنذاك بملعب 5 جويلية في مباراتنا أمام الأورغواي، وهو نفس الاستقبال الذي خصني به السنافر بملعب الشهيد حملاوي اليوم ( الحوار أجري بعد مباراة الخروب مباشرة)، حيث أثبتوا لي بأنهم يحبونني كثيرا، وهذا الأمر يسعدني ويزيد من ثقل المسؤولية الملقاة على عاتقي.
إذن أنت سعيد بهذا الاستقبال ؟
بطبيعة الحال...أنا سعيد بالاستقبال المميز الذي كان لي من طرف أنصار شباب قسنطينة، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على أنني لم أفقد شعبيتي على الإطلاق في الجزائر، أنا أود أخبركم بأمر مهم وهو أن مباراة اليوم مع السنافر شبيهة كثيرا بمباراتي الأولى مع الخضر، خاصة عندما ترى بأن الفريقين ( المنتخب الوطني والشباب) يلعبان باللون الأخضر، لقد كان شعورا مميزا بالنسبة لي ولن أنساه، سيما وأنني مبتعد منذ فترة عن الميادين.
شاركت لمدة 20 دقيقة، كيف شعرت بعد نهاية اللقاء ؟
لقد شعرت بعد نهاية اللقاء بتعب شديد، خاصة وأنني أعود لأجواء المباريات، بعد غياب طويل دام قرابة سنتين، لم تكن المهمة سهلة، وتطلبت تضحيات جسام، في انتظار مواصلة العمل بجدية أكبر حتى أجهز بشكل أفضل، خاصة وأن هدفي تقديم موسم جيد يمكنني من تشريف العقد الذي يربطني بالشباب.
هل ستكون جاهزا لاستئناف البطولة ؟
آمل أن أجهز لاستئناف البطولة، ولكني متأخر في التحضيرات مقارنة ببقية اللاعبين، على اعتبار أنني لم أحضر التربص الأول، وشرعت للتو فقط في التدرب، أنا أخضع لبرنامج تدريبي خاص، وسأحاول قدر المستطاع أن أكون تحت تصرف المدرب فيلود في أقرب فرصة ممكنة، نحن نتأهب لخوض المعسكر التحضيري الثاني، وسيكون فرصتي من أجل الرفع من لياقتي البدنية، وخوض أكبر قدر من المباريات.
بصراحة، ألا تشعر  بمسؤولية مضاعفة مقارنة ببقية الزملاء ؟
أعلم بأن مسؤوليتي كبيرة هذا الموسم، بالنظر إلى أن الجميع ينتظر مني أن أكون في المستوى وأمتعتهم بكرة جميلة، وأساهم في وضع بصمتي على نتائج الشباب، ولكن لا يجب على الأنصار أن ينسوا بأنني عائد من إصابة أبعدتني عن الملاعب لسنتين كاملتين، سأحاول أن أقدم كل أملك في سبيل تشريف عقدي ورد جميل مسيري السنافر وعلى رأسهم محمد حداد الذي وضع ثقته في شخصي، ومنحني فرصة العودة من جديد.
هل من كلمة أخيرة ؟
لقد كنت سعيدا للغاية بالمشاركة في مباراة الخروب، خاصة وأنني لم أشعر بأي آلام على مستوى الركبة، أنا متفائل بتقديم موسم جيد، ولما لا أنجح في إسعاد الأنصار الذين خصوني باستقبال لن أنساه.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com