الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الغيابات نوعية والتغييرات قصرية: وفاق سطيف لتعزيز الصدارة ووقف خيبات الثامن ماي


تطمح ظهيرة اليوم، تشكيلة وفاق سطيف عندما تستقبل الضيف مولودية وهران، إلى وضع حد للتعثرات في مباريات الثامن ماي، بعد هزيمتها سابقا أمام مولودية الجزائر ثم التعادل السلبي أمام أولمبي المدية.
وسيحاول المدرب نبيل الكوكي برفقة أشباله، فك لغز الصعوبات التي تجدها التشكيلة في مباريات الثامن ماي، من خلال السعي إلى تحقيق الفوز، ما يسمح بتعزيز صدارة الترتيب وتعميق الفارق عن بقية الملاحقين.
ويغيب من جانب الوفاق في موعد اليوم، ثلاثة مفاتيح مهمة في حسابات المدرب نبيل الكوكي، ويتعلق الأمر بكل من بيكاكشي، جحنيط، والمهاجم غشة، لأسباب مختلفة.
واضطر الطاقم الفني إلى الاستنجاد بثنائي صنف الآمال إبراهيم حشود وأيمن بلباي، من أجل تكملة القائمة النهائية لموعد اليوم.
وبسبب الغيابات «النوعية» المسجلة، فإن المدرب الكوكي، سيضطر إلى إحداث جملة من التغييرات على التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام شباب بلوزداد، ومن أبرز التبديلات المتوقعة الدفع بخدمات المدافع لعريبي من البداية، وذلك لأول مرة منذ انطلاقة الموسم، بعد تعافيه من الإصابة، مع إمكانية الاعتماد على خدمات دغموم أساسيا في منصب صانع ألعاب هجومي.
ولا يُستبعد في ذات الإطار، الاعتماد على طريقة لعب جديدة، من خلال الاعتماد على مهاجمين صريحين وهما مليك توري وبرباش.
وقال مدرب الوفاق نبيل الكوكي، إن فريقه تنتظره مباراة هامة أمام فريق صعب المراس، مضيفا أن التشكيلة حضرت بصورة أكثر من جيدة، خاصة من الناحية التكتيكية، حيث أشار أن الوفاق كان أمامه هذه المرة متسع من الوقت للاستعداد الجيد، عكس ما حدث في المباريات السابقة.
وأشار التقني التونسي أن فريقه مطالب بالفوز، من أجل التنقل إلى غانا بمعنويات مرتفعة، تحضيرا لما ينتظر أشباله في العاصمة «أكرا»، عند ملاقاة «اشانتي كوتوكو» الغاني، ضمن مباراة الذهاب من الدور السادس عشر من مسابقة كأس «الكاف».
كما أكد الكوكي، أن لاعبيه يعلمون جيدا أنه من المهم جدا تحقيق الفوز الثالث داخل الديار منذ بداية البطولة، منوها أن سبب تعثرات فريقه في ميدان الثامن، يعود بالدرجة الأولى إلى غياب «اللمسة الأخيرة» أمام المرمى، لكنه أشار في نفس الوقت إلى اهتمام الطاقم الفني، في الحصص الماضية بتطوير فعالية المهاجمين.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com