الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مبرمجة هذا الجمعة دون بكاكشي: مدرب وفاق سطيف يريد 4 حراس في سفرية غانا


أكد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، أن اهتمامات فريقه لهذا الأسبوع، ستنصب فقط حول التحدي الصعب القادم، عند مواجهة المنافس أشانتي كوتوكو الغاني بملعب العاصمة «أكرا»، ضمن مباراة الذهاب من الدور السادس «مكرر»، من مسابقة كأس «الكاف».
وقال التقني التونسي، إنه اهتم في الآونة الأخيرة بجمع المعلومات الكافية عن حقيقة إمكانات المنافس، بهدف استغلالها بصورة جيدة في مباراة هذا الأحد، مادام أن الطموح الأول بالنسبة لفريقه، يبقى العودة إلى الديار بنصف التأشيرة من غانا.
وكشف أيضا الكوكي عن معرفته المسبقة بالمنافس الغاني، بعد أن واجهه في النسخة ما قبل الأخيرة من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، عندما كان يشرف آنذاك على تدريب نادي الهلال السوداني، مضيفا أن المدرسة الغانية معروفة بالإمكانات الفنية التقنية، ما يوجب التحضير الجيد لهذا الموعد الإفريقي بصورة جيدة، مضيفا أن الطاقم الفني سيستغل المعنويات الجيدة التي يتواجد فيها رفقاء عمورة، بعد الفوز الكبير المحقق في الجولة السابقة أمام مولودية وهران بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.
واجتمعت ليلة أمس، إدارة النادي مع الطاقم الفني، لضبط القائمة النهائية المعنية بالتنقل إلى غانا، وقد وجد المدرب الكوكي بعض الصعوبات الخاصة بضبط قائمة اللاعبين.
 وحسب معلومات النصر، فإن المدرب سيبعد المدافع بكاكشي لعدم تعافيه من الإصابة، و هو نفس الأمر بالنسبة للمهاجم الغاني الجديد دانيال لوموتي، لأنه لا يزال بحاجة إلى المزيد من الوقت للاندماج أكثر مع المجموعة، واستعادة مستواه من الجانب البدني.
وفي المقابل يرغب الكوكي في استدعاء جحنيط، خاصة بعد انقضاء فترة الراحة التي استفاد منها، منذ الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، في اللقاء المتأخر أمام نصر حسين داي، حيث يريد التقني التونسي، وجود القائد الأول مع المجموعة لمساعدته في التأطير الجيد للاعبين الشبان.
كما يفكر المدرب الكوكي في توجيه الدعوة للحراس الأربعة، خوفا من حدوث أي أمور طارئة في هذه السفرية، المبرمجة يوم الجمعة على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية المباراة، التي ستجرى هذا الأحد.
الاستئناف اليوم واللاعبون ينتظرون الأموال
وتعود اليوم، تشكيلة الوفاق إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة رفقاء خذايرية من يوم راحة، عقب نهاية اللقاء الماضي أمام مولودية وهران، فيما ينتظر لاعبو الوفاق تجسيد الإدارة للوعود التي قدمتها في آخر اجتماع بين المسيرين وكوادر المجموعة، عندما حدد رئيس مجلس الإدارة سرار، موعد تسوية المستحقات المالية العالقة، يومين قبل السفر نحو غانا.
وحسب مصادر النصر، فإن المسؤول الأول عن النادي ينتظر حاليا التوقيع على عقد رعاية مع أحد متعاملي الهاتف النقال، حتى يتسنى الاستفادة من الدفعة المالية الأولى من حقوق الرعاية، وتحويلها مباشرة إلى الحسابات البنكية للاعبين.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com