الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدور 16 من مسابقة كأس الكاف: «شبان» الكوكي جاهزون لترويض العملاق الغاني


أشانتي كوتوكو الغاني- وفاق سطيف (اليوم بأكرا سا 16)
يطمح عصر اليوم، وفاق سطيف عند ملاقاة المستضيف أشانتي كوتوكو الغاني، ضمن ذهاب الدور السادس عشر من مسابقة كأس «الكاف»، إلى تسجيل نتيجة إيجابية، من أجل الاقتراب أكثر من التأهل إلى دور المجموعات.
ويسعى ممثل الجزائر إلى استغلال اللعب في ميدان العاصمة الغانية أكرا، وليس في المعقل الرئيسي لنادي أشانتي «مدينة كوماسي»، من أجل الصمود والعودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، حتى يتسنى لعب لقاء العودة يوم 21 فيفري بكل أريحية، واقتطاع ورقة التأهل إلى المجموعات من ملعب الثامن ماي.
وأبدت إدارة النادي «نوعا من التخوف»، من حدوث أي تلاعبات بخصوص نتائج اختبارات فيروس «كورونا»، في ظل اللوائح الموضوعة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والمتمثلة في ضرورة خضوع جميع اللاعبين للفحوصات قبل 24 ساعة فقط من لعب المباراة، حيث يتخوف المسيرون من تسجيل حالات إيجابية وسط اللاعبين الأساسيين، ما يضطر الطاقم الفني، إلى تغيير الحسابات التكتيكية ساعات معدودة قبل بداية اللقاء.
وأكد الطاقم الطبي للنادي أن جميع لاعبي الوفاق المتواجدين حاليا في العاصمة «أكرا»، قد أثبتت الاختبارات، التي أجروها مؤخرا عدم إصابتهم بهذا الفيروس.
وبخصوص تركيبة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها الطاقم الفني في موعد اليوم، فإن جميع المعطيات تشير لكون المدرب التونسي نبيل الكوكي، سيجدد الثقة في نفس التشكيلة التي لعبت اللقاء الأخير ضمن مسابقة البطولة أمام مولودية وهران، ونجحت في تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وقالت مصادر موثوقة للنصر، إن الكوكي قد يكتفي بإحداث تغيير وحيد فقط، يتمثل في الدفع بخدمات المهاجم غشة في مكان الشاب عمورة، وذلك نظرا لخبرة الأول في مثل هذه المنافسات القارية.
وعبر مساء أمس، الطاقم الفني لتشكيلة الوفاق عن ارتياحه لنوعية أرضية الميدان التي ستحتضن لقاء اليوم، حيث أكد مدربو الوفاق أن الحالة التي تتواجد فيها الأرضية جيدة، وتساعد رفقاء العوافي على تطبيق طريقة اللعب المعتادة.
وللرفع من معنويات اللاعبين لتسجيل نتيجة طيبة في لقاء اليوم، فقد أكدت إدارة النادي صب منح المباريات الأخيرة في حسابات اللاعبين البنكية، وبالتالي فإن رفقاء قندوسي بإمكانهم صرفها مباشرة بعد العودة إلى أرض الوطن، مع تحديد تاريخ 28 فيفري المقبل، موعدا لتسوية جزء هام من الأجور العالقة، منذ بطولة الموسم المنقضي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com