الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر محتار في تركيبة المحور: حمدي في أول اختبار ويحذّر من هجوم وهران


سيكون مدرب النادي الرياضي القسنطيني ميلود حمدي في أول اختبار، عندما يقود التشكيلة في مباراة الغد أمام مولودية وهران، بعد أن اكتفى بمعاينة رفقاء حداد فقط في لقاء اتحاد بسكرة، قبل أن يستفيد من أسبوعين للتحضير، حيث برمج ودية أمام نجم بني ولبان، منحت له نظرة عن التعداد بصفة عامة، مثلما صرح به عقب نهاية المواجهة:” لقاء نجم بني ولبان كان فرصة مهمة بالنسبة لي من أجل اختبار التشكيلة، وبالمرة محافظة اللاعبين على نسق المباريات، خاصة في ظل تأجيل لقاء شبيبة القبائل”.
وأضاف التقني المغترب بخصوص لقاء الغد:” مباراة مولودية وهران لن تكون سهلة، خاصة وأننا سنواجه فريقا يمر بفترة جيدة، وفوزه الأخير أمام اتحاد بسكرة بسداسية خير دليل على ذلك، لكننا أمام حتمية الفوز من أجل البقاء في نفس الديناميكية”.
واستغل المدرب حمدي الحصة التدريبية لصبيحة أمس، من أجل الحديث مع اللاعبين بخصوص المنافس القادم مولودية وهران، الذي حذر من قوة هجومه، حيث يعتبر الحمراوة ثاني أفضل خط أمامي في البطولة ب 18 هدفا بعد وفاق سطيف، وهو ما جعل التقني المغترب يؤجل الفصل في التشكيلة الأساسية إلى غاية اليوم، أين سيجري رفقاء حداد آخر مران لهم بملعب الخروب، بداية من الساعة العاشرة صباحا، سيضع خلاله مدرب السنافر آخر اللمسات.
وحسب مصادر مقربة من حمدي، فإن هذا الأخير لم يتخذ بعد القرار النهائي، بخصوص إشراك زعلاني من عدمه، حيث جرب أمس الثنائي مقدم وميباراكو، مع تحويل العمري إلى الجهة اليسرى من الدفاع، لتغطية غياب بدبودة وعدم جاهزية صالحي، مع الإبقاء على معمري في الاحتياط.
وفي السياق ذاته، يستفيد حمدي في مباراة الغد من عودة المهاجم عمران، الذي غاب عن اللقاء الأخير أمام بسكرة بسبب العقوبة، حيث يتجه التقني المغترب، نحو الاعتماد على لاعب شباب باتنة السابق على مستوى الجهة اليمنى من الهجوم.
وتدخل تشكيلة السنافر اليوم إلى الفندق، من أجل مواصلة التحضير للقاء مولودية وهران، حيث سيبرمج المدرب حصة معاينة من أجل مشاهدة نقاط قوة وضعف المنافس، خاصة خارج الديار، علما وأن الحمراوة يسافرون جيدا خارج الديار، وانهزموا في مناسبتين فقط من أصل سبع خرجات، ما يؤكد قوة منافس الشباب القادم، الذي تعادل خمس مرات أمام أندية تلعب الأدوار الأولى، في صورة شباب بلوزداد وأولمبي المدية ومولودية الجزائر.               حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com