الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دور مجموعات كأس الكاف: القرعة لم تنصف الوفاق والقبائل في مجموعة البطل


لم تكن قرعة كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي سحبت أمس بالعاصمة المصرية القاهرة رحيمة بوفاق سطيف، حيث وضعته في المجموعة الأولى التي تضم كلا من نادي إنيمبا النيجيري وأهلي بنغازي الليبي، إلى جانب ممثل جنوب إفريقيا نادي أورلاندو بيراتس، هذا الأخير سيضع إدارة الوفاق في مأزق حقيقي، من أجل البحث عن بلد آخر يمكنه احتضان هذه المواجهة، في سيناريو مشابه لما حدث مع فريق شباب بلوزداد، بسبب رفض اللجنة المختصة في رصد ومتابعة فيروس كورونا إجراء اللقاء بالجزائر، بناء على الوضعية الوبائية غير المستقرة في بلاد «البافانا بافانا»، بعد انتشار سلالة جديدة من هذا الفيروس اللعين.
يحدث هذا في الوقت، الذي أوقعت القرعة ممثل الكرة الجزائرية الثاني في هذه المنافسة، ونعني بالذكر شبيبة القبائل في المجموعة الثانية، التي وصفت بالقوية أيضا، في وجود حامل اللقب، نادي نهضة بركان المغربي إلى جانب كوتون سبور الكاميروني ونادي نابسا الزامبي.
ومن سوء حظ وفاق سطيف أنه يستهل المنافسة، باستقبال نادي أولاندو بيراتس، ما يجعل إدارة لافي أمام حتمية التحرك من الآن، من أجل البحث عن مكان احتضان هذه المواجهة، مثلما حدث مع شباب بلوزداد، الذي سيستقبل منافسه في رابطة الأبطال نادي صان داونز بملعب دار السلام بتانزانيا.
وستنطلق منافسات دور المجموعات، يوم العاشر من مارس المقبل، على أن تجرى مباريات الجولة الثانية، يوم السابع عشر من الشهر ذاته، فيما تقام منافسات الجولة الثالثة، يوم الرابع من أفريل القادم، بينما تلعب مباريات الجولة الرابعة، يوم الحادي عشر من الشهر ذاته.وستجرى مباريات الجولة الخامسة، يوم الحادي والعشرين من أفريل، على أن تقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة، يوم الثامن والعشرين من الشهر نفسه.
وكما هو معلوم، يتأهل إلى الدور ربع النهائي صاحبا المرتبتين الأولى والثانية عن كل مجموعة.
حمزة.س

المجموعة الأولى:

وفاق سطيف، إنيمبا (نيجيريا)، أورلاندو بيراتس (جنوب إفريقيا)، أهلي بنغازي (ليبيا).

المجموعة الثانية:

شبيبة القبائل، نهضة بركان (المغرب)، كوتون سبور (الكاميرون)، نابسا ستارز (زامبيا).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com