السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أشركت لاعبا معاقبا أمام الكاب: مولودية العلمة تنجو من خصم ثلاث نقاط


نجت مولودية العلمة من عقوبة قاسية، كانت قد تصل إلى حد خصم ثلاث نقاط، بسبب خطأ إداري فادح وقع فيه الكاتب العام مانع بيقع، بعد موافقته على استدعاء وإقحام لاعب لمباراة رسمية، وهو يقع تحت طائلة العقوبة.
تفاصيل القضية، تعود إلى استدعاء الطاقم الفني، اللاعب الشاب سالم بن موهوب للقاء صنف الأكابر، أمام شباب باتنة بملعب سفوحي، في حين أن اللاعب كان معاقبا بمباراة، بعد حصوله على إنذار احتجاج عند مشاركته في لقاء الجولة الثانية بصنف الرديف، أمام الفريق المستضيف نادي التلاغمة.
ومن حسن حظ «البابية»، فإن الكاتب العام لشباب باتنة لم يسجل هذا الاحتراز، لأن «البابية» كانت ستقع تحت طائلة المادة 82 من قانون العقوبات الخاص بالفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، والذي ينص على فوز الفريق المنافس صاحب الاحترازات بنقاط المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، مع خصم ثلاث نقاط كاملة من رصيد الفريق صاحب الخطأ، ومعاقبة اللاعب بحرمانه من اللعب في ثلاث مباريات، ومعاقبة الكاتب العام بحرمانه من أداء مهامه لمدة شهر كامل، وأخيرا غرامة مالية بقيمة عشرين مليون سنتيم.
وسارعت إدارة «البابية» بعد تفطنها لهذا الخطأ إلى مراسلة الرابطة، من أجل تسوية وضعية هذا اللاعب الانضباطية، حيث تقرر معاقبة الأخير بحرمانه من اللعب في مباراتين.
وفي سياق منفصل، تباشر اليوم، تشكيلة مولودية العلمة تحضيرات مباراة الجولة المقبلة، عندما تلاقي صاحب الأرض اتحاد عنابة، حيث سيعمل المدرب نذير لكناوي، على الاستثمار في المعنويات الجيدة لأشباله، بعد الفوز الكبير الذي حققوه أمام الضيف جمعية الخروب.
وتأمل الإدارة، أن يكون الفوز الأخير أمام «لايسكا»، سببا في عودة الهدوء، خاصة بعد الابتعاد عن المرتبة الأخيرة، لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، فيما أكدت إدارة النادي أنها ستجدد الاتصالات برابطة الهواة، من أجل سحب إجازة المدرب نذير لكناوي هذا الأسبوع، مضيفة أن سبب تأخر استخراجها، يعود إلى عدم فسخ المعني تعاقده مع فريقه السابق جمعية الشلف، مع النفي في نفس الوقت حيازة التقني «العنابي» لإجازة مع «لايصو».
وفي ذات السياق، تحوز النصر معلومات، مفادها أن سبب رفض الرابطة استخراج إجازة لكناوي، يعود لحيازته فعلا على «تأهيلين» سابقين مع كل من نصر حسين داي وجمعية الشلف، وبالرغم من عدم حيازته على إجازة رسمية مع الفريق الثاني، غير أنه تم تدوين معلوماته الرسمية ونسخة من عقده، في النظام الإلكتروني الخاص بالرابطة.
وستعمل إدارة «البابية»، على إيجاد حل وسط مع الرابطة، خاصة وأنها أبدت استعدادها لتسديد الغرامات المالية، مقابل الحصول على إجازة لكناوي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com