الاثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق لـ 26 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة يحدد موعد إمضاء زيتي: حمدي «يخسر» أمقران وتأخير إعلان قائمة المسرحين


تأكد أمس، غياب مهاجم النادي الرياضي القسنطيني عبد الحكيم أمقران، عن المباراة المؤجلة أمام شبيبة القبائل المبرمجة هذا الجمعة، بعد تعرضه للإصابة في مواجهة اتحاد بلعباس، وسيجري الكشوفات المعمقة اليوم لتحديد فترة ابتعاده عن التدريبات.
وقال أمقران للنصر، في هذا الصدد:» لن ألحق بلقاء شبيبة القبائل، أنتظر ظهور نتائج الكشوفات المعمقة، خاصة وأنني أعاني من آلام على مستوى العضلة المقربة، وهو ما جعلني أطلب التغيير في لقاء اتحاد بلعباس خوفا من تفاقم الإصابة».
وأضاف:»البرمجة أثرت علينا كثيرا، حيث نلعب عدة مباريات في ظرف زمني قصير، ولكن هذه هي حياة اللاعب، وثقتي كبيرة في زملائي وواثق من قدرتهم على العودة بنتيجة إيجابية».
وأما بخصوص مستقبله، خاصة وأن عقده ينتهي مع إسدال الستار على الموسم الجاري، قال:» وجدت راحتي في قسنطينة، ولا ينقصني أي شئ في هذا النادي العريق، في الفترة الحالية أنا مركز على المباريات القادمة، ولكنني أمنح السنافر الأولوية، ولا أفكر أبدا في المغادرة إلى أي نادي آخر».
يحدث هذا، في الوقت الذي رسم فيه بزاز رفقة المدرب حمدي، التنقل إلى مدينة تيزي وزو مساء الغد، وستكون عبر رحلة جوية عادية نحو العاصمة، خاصة وأن التقني المغترب يصر على وضع اللاعبين في أحسن الظروف، وتفادي تعرضهم للتعب على أمل العودة بنتيجة إيجابية من ملعب أول نوفمبر، وإنهاء مرحلة الذهاب بقوة.
وقال حمدي في هذا الخصوص:» مباراة القبائل لن تكون سهلة، لكننا نطمح لإنهاء البطولة بقوة، الفوز المحقق أمام اتحاد بلعباس يؤكد قوة شخصية الفريق، وخاصة المحافظة على تركيزنا إلى غاية آخر أنفاس المباراة».
على صعيد آخر، فضلت إدارة السنافر ممثلة في المدير الرياضي ياسين بزاز، تأجيل موعد توقيع عقد المدافع زيتي وتقديمه بصفة رسمية إلى ما بعد لقاء شبيبة القبائل، رغم أن اللاعب متواجد في سطيف، غير أن انشغال المسيرين بالتحضير لسفرية تيزي وزو، جعلت بزاز يؤجل العملية، للسماح للاعبين بالحفاظ على تركيزهم.
إلى ذلك، أجل المدرب ميلود حمدي الكشف عن قائمة المسرحين، التي كان مقررا حسمها أمس، رغم لقائه بالمدير الرياضي ياسين بزاز، حيث أكدت مصادر موثوقة للنصر، بأن التقني المغترب، يفضل الإعلان عنها بعد لقاء شبيبة القبائل، خاصة وأن هناك إمكانية الاستنجاد بعناصر مسرحة في لقاء القبائل، في ظل كثرة الغيابات، وهو ما تفهمه بزاز، الذي يريد الإسراع في غلق هذا الملف، حتى يتفرغ للميركاتو، بعد تحديد المناصب الواجب تدعيمها.
صالحي وحداد يعودان
عاد الثنائي صالحي وحداد للتدريبات الجماعية، غير أن مشاركتهما في لقاء شبيبة القبائل القادم تبقى غير مؤكدة، والقرار سيتخذه المدرب حمدي اليوم، بعد نهاية حصة الاستئناف، أين سيتم ضبط العناصر المعنية بخرجة تيزي وزو، خاصة وأن الثنائي غائب عن أجواء المباريات الرسمية منذ مدة، والتقني المغترب يصر على إنهاء مرحلة الذهاب بقوة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com