الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار بعوش وحمزة: جابو يمضي وإدارة وفاق سطيف متكتمة على الخبر


أكدت مصادر موثوقة في بيت وفاق سطيف، أن اللاعب عبد المؤمن جابو، قد وقع رسميا ليلة الإثنين الماضي، على عقد عودته من جديد إلى أحضان فريقه الأصلي، بعد مغامرته الفاشلة بألوان مولودية الجزائر ما استدعى فسخ تعاقده مؤخرا.
وأضافت ذات المصادر أن ابن حي «طنجة» الشعبي، وافق دون تردد على الالتحاق من جديد، لاسيما وأنه أبدى رغبته الكبيرة في استعادة بريق نجمه باللونين الأسود والأبيض.
وفضلت إدارة الوفاق إخفاء أمر التوقيع، لغاية نهاية قمة هذا الجمعة أمام شبيبة الساورة، بهدف الحفاظ على تركيز المجموعة جيدا، لاسيما وأن الصفقة ستحدث ضجة كبيرة في الشارع السطايفي، نظرا للجدل الكبير الحاصل مؤخرا، بين مؤيد ومرحب لعودته وبين معارض لها.
ولا تزال إدارة الوفاق في اتصالات متقدمة، مع ثنائي اتحاد بلعباس بعوش وحمزة، من أجل إقناعهما بحمل قميص النادي في مرحلة العودة، نظرا لحاجة النادي للتعاقد مع لاعبين جديدين في منصبي ظهير أيسر وقلب دفاع، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب.
وستكون إدارة الوفاق مطالبة بتوفير سيولة مالية جديدة، بهدف تسديد الديون الجديدة المسجلة على مستوى غرفة فض النزاعات، والتي تخص اللاعبين السابقين، في صورة المهاجم ذبيح شعيب.
وكان رئيس النادي الهاوي كمال لافي، قد صرح مؤخرا أن الإدارة ستعمل بكل وسعها لتأهيل المنتدبين الجدد في فترة الميركاتو المقبلة، وهذا بالرغم من الصعوبات المالية، التي يواجهها النادي منذ بداية الموسم الجاري.
وفي ذات السياق، يكشف الطاقم الفني هذا السبت، أي بعد مباراة الساورة عن القائمة النهائية للمسرحين، والتي ستضم ستة لاعبين، ممن لم يشاركوا بصورة منتظمة في التشكيلة الأساسية.
توري «معفى» من عملية تسوية المستحقات !
واصلت إدارة النادي تسوية مستحقات اللاعبين، بعد انتعاش الخزينة مؤخرا من بعض الإعانات المالية، حيث أكد مصدر من داخل الفريق أن الإدارة هدفها تسوية مستحقات الأغلبية قبل التنقل غدا الخميس، إلى مدينة بشار لمواجهة الشبيبة المحلية.
وحسب المعطيات التي بحوزتنا، فإن الإدارة لن تسوي مستحقات المهاجم المالي مليك توري، لغاية موافقته التوقيع على بروتوكول التنازل الخاص بمستحقات الموسم الماضي بعد توقف البطولة بسبب الحجر الصحي، وفي حال رفض المعني هذه المقترحات، فإن مصيره النهائي سيكون التسريح من التعداد، خاصة بعد تأهيل المهاجم الجديد الغاني دانيال لوموتي.
ويتجه الطاقم الفني إلى إحداث تغييرات كثيرة على تركيبة التشكيلة الأساسية أمام الساورة، بسبب الغيابات الكثيرة المسجلة خاصة في وسط الميدان، حيث لا يستبعد الدفع بخدمات الشاب دالي لتعويض قراوي المعاقب، مع إمكانية توظيف بقرار منذ البداية في مكان توري المصاب، مع الاعتماد على المدافع المحوري بيكاكشي في الجهة اليسرى، عوضا للأساسي لعوافي، الذي سيغيب هو الآخر بداعي الإصابة.
وأصدرت لجنة الانضباط للرابطة المحترفة، عقوبة إيقاف مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي في مباراة واحدة، على خلفية احتجاجه على قرارات الحكم صخراوي، الذي أدار مباراة الوفاق أمام وداد تلمسان في الجولة الماضية، وبالتالي فإن التقني التونسي لن يتسنى له الجلوس في مقعد البدلاء في مباراة هذا الجمعة، أمام شبيبة الساورة بملعب 20 أوت، في اللقاء المتأخر الذي يندرج ضمن الجولة الثالثة عشر.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com